تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر دراسة فريق  مازيمبي الكونغولي بالفيديو استعدادا للقاء الذي سوف يجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عصر يوم السبت المقبل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر عصر يوم السبت المقبل و المغدرة إلي المطار مباشرا .

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء وذلك بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات سفر البعثة الحمراء إلى الكونغو خلال الأيام الماضية، من تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة في الكونغو حتى موعد العودة عقب المباراة مباشرة.

يلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل  الجاري فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مازيمبي مارسيل كولر الأهلى دوري أبطال أفريقيا مختار التتش الزمالك الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في خوض المران الختامي على ملعب المملكة أرينا الذي يستضيف مباراة السوبر الأفريقي غدًا الجمعة، إلا أن مسؤولي  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أخطروا  النادي بصعوبة ذلك  الأمر سواء للزمالك أو الأهلي نظرًا لقيام المسؤولين  على الملعب بإنهاء بعض الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالمباراة.

الأهلي بالأحمر والزمالك بالأسود في السوبر الإفريقي لاعب الزمالك السابق: شحاتة هو خليفة حسني عبد ربه وأتمنى مشاركته أساسيًا أمام الأهلي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • أبطال السوبر الإفريقي.. بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض
  • الزمالك يتحرك إلى «المملكة آرينا» استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقى.. جوميز يلقى محاضرة على لاعبي الزمالك قبل التحرك لمواجهة الأهلي
  • السوبر الإفريقى.. تعرف على برنامج الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • الزمالك يحدد موعد تحركه لـ "المملكة أرينا"
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك
  • استعداداً لمواجهة العين.. الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا"
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "الملز" لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك
  • الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • بالفيديو.. كيف استقبلت رابطة الأهلي بالسعودية اللاعبين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي؟