شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن “جوجل” تطلق ميزة التحذير من أجهزة التتبع المجهولة في “أندرويد”، يمن مونيتور وكالات أعلنت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأمريكية 8220; جوجل 8221;، الجمعة، إطلاق ميزة التحذير من أجهزة التتبع .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “ جوجل ” تطلق ميزة التحذير من أجهزة التتبع المجهولة في “أندرويد”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“جوجل” تطلق ميزة التحذير من أجهزة التتبع المجهولة في...

يمن مونيتور/ وكالات

أعلنت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأمريكية “جوجل”، الجمعة، إطلاق ميزة التحذير من أجهزة التتبع غير المعروفة في أجهزة “أندرويد”.

وذكر الموقع الرسمي لـ”جوجل”، أن الميزة الجديدة تجعل أجهزة أندرويد قادرة على رصد أجهزة التتبع التي لا تخص المستخدم، وتتحرك معه أثناء تنقله، كما تقوم بإرسال إشعار له يفيد بأن هناك جهاز تتبع يراقبه.

وأوضحت، أنه عند الضغط على الإشعار، سوف ينتقل المستخدم إلى خريطة تعرض متى وأين بدأ جهاز التتبع بالسير معه، مع القدرة على تشغيل صوت المتتبع لتحديد مكانه دون أن يعرف مالكه، وكذلك إرشادات لكيفية تعطيل المتتبع.

وقالت الشركة، “إن الميزة الجديدة يمكنها حاليا رصد أجهزة التتبع المجهولة الخاصة بآبل – AirTags – فقط، وهي تعمل حاليا على دعم أجهزة تتبع من شركات أخرى مثل – سامسونج و Tile – وغيرها “.

جدير بالذكر أن جوجل وآبل  قد بدآ التعاون مع بعضهما البعض في وقت سابق من هذا العام ، وذلك لوضع مواصفات جديدة لصناعة من شأنها أن تحد من إساءة استخدام أجهزة التتبع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “جوجل” تطلق ميزة التحذير من أجهزة التتبع المجهولة في “أندرويد” وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

جوجل تُضيف اللغة الأمازيغية إلى خيارات الترجمة بحروف تيفناغ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة جوجل اليوم عن إضافة اللغة الأمازيغية إلى قائمة اللغات المدعومة في محركها العالمي للبحث والترجمة. يمكن للمستخدمين الآن ترجمة النصوص بين الأمازيغية ومجموعة واسعة من اللغات الأخرى باستخدام حروف تيفناغ التقليدية المستخدمة في كتابة اللغة الأمازيغية.

هذه الخطوة تأتي في إطار جهود جوجل المستمرة لتعزيز التواصل العالمي والوصول إلى المحتوى الثقافي والتعليمي عبر منصاتها الرقمية. وقد رحبت مجموعة واسعة من النشطاء الأمازيغيين بهذه الخطوة، معتبرين أنها خطوة مهمة نحو تعزيز حظور اللغة الأمازيغية على الصعيد العالمي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت جوجل أيضًا عن إضافة 110 لغة جديدة لخيارات الترجمة، مما يمثل أكبر توسع للشركة في هذا المجال حتى الآن. وأوضحت الشركة أن هدفها من خلال هذه الخاصية هو تقديم أدوات تساعد على إزالة الحواجز اللغوية وتمكين الأفراد من فهم العالم من حولهم بشكل أفضل وأسهل.

ما هي اللغة الأمازيغية

اللغة الأمازيغية هي مجموعة من اللغات الأفروآسيوية التي يتحدث بها الأمازيغ، الذين يعيشون بشكل رئيسي في شمال إفريقيا، في مناطق تمتد من المغرب والجزائر وليبيا وتونس إلى أجزاء من مالي والنيجر والنيجريا. تتميز اللغة الأمازيغية بأنها تتكون من عدة فروع رئيسية، مثل التمازيغت والتاريفيت والتفناك والكابيلية وغيرها، كل منها لها تقسيمات إقليمية ومحلية داخل البلدان التي تتحدث بها.

اللغة الأمازيغية لها تاريخ طويل يعود لآلاف السنين، وهي لغة ذات ثقافة غنية تعبر عن تراث وتاريخ شعوب الأمازيغ. تعتبر هذه اللغة جزءاً أساسياً من الهوية الثقافية للأمازيغ، وقد شهدت جهوداً كبيرة لتعزيز حضورها واعترافها على المستوى الدولي والرسمي في العديد من الدول التي يتواجد بها الأمازيغ.

اللغة الأمازيغية تستخدم أنظمة كتابة متعددة، منها حروف تيفناغ التقليدية وأحياناً الأبجدية اللاتينية، حسب السياق والمكان الجغرافي. تعد إضافتها إلى خيارات الترجمة في منصات رقمية مثل جوجل خطوة هامة نحو تعزيز الوصول إلى المحتوى الأمازيغي وتسهيل التواصل باللغة الأمازيغية على مستوى عالمي.

مقالات مشابهة

  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • «جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • وزير خارجية لبنان يدعو للاستعاضة عن بيانات التحذير من السفر إلى بلاده بمواقف متضامنة
  • جوجل تُضيف اللغة الأمازيغية إلى خيارات الترجمة بحروف تيفناغ
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • زلزال بقوة 7.2 ريختر يضرب البيرو وتحذير من موجات تسونامي
  • 3 زلازل تضرب بيرو وتحذيرات من موجات تسونامي
  • متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة