فنون ومشاهير، عنف وإهانة وعدوانية ما الذي يجري بين أولاد ممثل شهير ومعاونته؟!،أقامت هيرومي رولان، التي يُشار إلى أنها المعاونة المنزلية لنجم السينما الفرنسية آلان .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عنف وإهانة وعدوانية.. ما الذي يجري بين أولاد ممثل شهير ومعاونته؟!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عنف وإهانة وعدوانية.. ما الذي يجري بين أولاد ممثل...
أقامت هيرومي رولان، التي يُشار إلى أنها "المعاونة المنزلية" لنجم السينما الفرنسية آلان ديلون، دعوى على أبناء الممثل الثلاثة "بتهمة أعمال عنف وافتراء وسرقة"، على ما أعلن القضاء.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عنف وإهانة وعدوانية.. ما الذي يجري بين أولاد ممثل شهير ومعاونته؟! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فتاة تتهم داعية مصري شهير بالتحرش.. والطريقة الصوفية ترد

القاهرة

كشفت الطريقة أن الداعية غير مسموح له بأي نشاط خاص بالطريقة لعدم أهليته ولثبوت فساد معتقده وانحرافه وتحريفه لأصول الطريقة.وكشفت الطريقة أن الداعية غير مسموح له بأي نشاط خاص بالطريقة لعدم أهليته ولثبوت فساد معتقده وانحرافه وتحريفه لأصول الطريقة.

وردا على الفتاة خرجت والدتها وهي من أتباع الشيخ، وأنكرت ما صرحت به ابنتها ودافعت عنه معلنة أن ابنتها تعاني من الاكتئاب ويجري علاجها.

على الجانب الآخر تنافس أتباع الشيخ ومريدوه من المشاهير في دعمه بعد الواقعة، وأكدوا أنه يتعرض لابتزاز وتشهير نافيين تورطه في أي وقائع من هذا النوع.

وأعلنت الطريقة الصوفية التابع لها في بيان رسمي، صباح الأربعاء، أنها تتبرأ من هذا الداعية مؤكدة أنه ليس عالما ومع ذلك يدعي المشيخة ويزعم لنفسه الدرجة العليا وحمل لواء الطريقة.

وقالت إنها تتبرأ من كل فعل وقول يمارسه هذا الرجل ويخالف معتقدات أهل السنة، مشيرة إلى أن هذا الشيخ معزول عن أي مسمى تابع للطريقة من 5 سنوات.

وكشفت الطريقة أن الداعية غير مسموح له بأي نشاط خاص بالطريقة لعدم أهليته ولثبوت فساد معتقده وانحرافه وتحريفه لأصول الطريقة.

مقالات مشابهة

  • ملاحقات قضائية لشيخ صوفي شهير مُتهم بـ«التحرش»
  • فتاة تتهم داعية مصري شهير بالتحرش.. والطريقة الصوفية ترد
  • هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية
  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى
  • عصير شهير احذر تناوله فور استيقاظك.. يسبب قرحة في المعدة
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • أولاد نوال الزغبي في صورة نادرة.. “أرواح من أشعة الشمس”
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان