النهار أونلاين:
2024-09-29@10:31:33 GMT

وفاة طفلة تحت عجلات قطار في بومرداس

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

وفاة طفلة تحت عجلات قطار في بومرداس

تدخلت مصالح الحماية المدنية، لولاية بومرداس على الساعة التاسعة والنصف صباحا، من أجل حادث دهس قطار لنقل المسافرين لشخص. بمحطة القطار قورصو  ببلدية ودائرة بومرداس.

كما خلف الحادث وفاة طفلة تبلغ من العمر حوالي 15 سنة  تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور

واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة وإصابة والديها على يد عدة أشخاص تعدوا عليهم بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهم في منطقة بولاق الدكرور، حيث أمرت بتشريح جثة الطفلة المجني عليها، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

 كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما أمرت بالإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا لسماع أقوالهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، ما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بموقع الحادث. 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، وإصابة والدها.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعدى أحد الأشخاص على الطفلة بسلاح أبيض، ما أسفر عن مصرعها في الحال، كما أصيب والديها.

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المجنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، دون ووقع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان، وفرضت قوات الأمن كردون أمني بالمكان، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر الاستعلام عن الحالة الصحية لشخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالعياط أثناء لهوهما.. تفاصيل مصرع طفلين غرقا في النيل بأطفيح فني صيانة ينصب على الفنان مصطفى كامل| تفاصيل مشاجرة على شقة.. التحقيق مع أمريكية وسوداني في الجيزة النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس وفاة سيدة داخل حمام سباحة أثناء حصة تدريب بالشيخ زايد بسبب خلافات زوجية.. مشرف أمن ينهي حياته شنقًا في أوسيم حقنة مخدرة وراء إنهاء حياة شخص في الوراق إحتجزوا أجنبيًا وأسرته.. قرار جديد ضد المتهمين في واقعة سرقة بالعمرانية

مقالات مشابهة

  • طفلة أعادت المفكر عبد الوهاب المسيري إلى طريق الإيمان.. «غيرت مفاهيمه»
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • ضحية القهر.. اصدقاء هناء يرفضون العمل بالمصنع لحضور الجنازة: حلم ابنائها للاحتراف في كرة القدم ضاع بوفاتها
  • وفاة سيدة ببورسعيد دهسا تحت عجلات سيارة نقل أمام عملها
  • وفاة شخص دهسه قطار في بومرداس
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة 
  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج
  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار بالبدرشين
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • صعقها التيار الكهربائي.. التصريح بدفن جثة طفلة بالمراغة