السومرية نيوز- دوليات

وشهدت إمارة أبوظبي وضواحيها هطول كميات كبيرة من الأمطار، أدى إلى تجمع السيول في الشوارع، وأعلنت شرطة أبوظبي تفعيل منظومة خفض السرعات إلى 80 كم على جميع الطرق الخارجية لإمارة أبوظبي وذلك لسوء الأحوال الجوية.   كما غمرت مياه الأمطار الغزيرة الشوارع في بعض المناطق من دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتسببت بإرباك حركة المرور.



وتشهد دولة الإمارات العربية المتحدة حالة من عدم الاستقرار الجوي تستمر حتى الأربعاء، يرافقها سقوط كميات وفيرة من الأمطار على مختلف مناطق الدولة.

واستيقظ السكان في عدد من مناطق البلاد ليجدوا أنفسهم يواجهون أمطارًا غزيرة وسماءً داكنة ورياحًا قوية، ولقد شهدت تلك المناطق هطول أمطار غزيرة وحدوث الرعد خلال الليل، مما أثر على حياة السكان وأنشطتهم اليومية.

وأظهرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي سيول الأمطار تجتاح مناطق عدة في الإمارات

وكان المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أفاد باستمرار تكون السحب الركامية على المناطق الساحلية والداخلية، يصاحبها سقوط أمطار مع برق ورعد أحياناً، حتى ظهر الثلاثاء، منوهاً بأن الحالة الجوية تبدأ من المناطق الغربية، وتتقدم باتجاه أبوظبي والمناطق الشمالية والشرقية، حيث تزداد كميات السحب الركامية المصحوبة بسقوط أمطار مختلفة الغزارة وبرق ورعد، مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.

وذكر المركز أنه اعتباراً من مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء، ستبدأ موجة أمطار جديدة من المناطق الغربية، وتشمل مناطق متفرقة من الدولة، حيث تزداد كميات السحب الركامية مصحوبة بأمطار مختلفة الغزارة والبرق والرعد، مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.  

دبي تغرق بالسيول الان

#منخفض_الهدير pic.twitter.com/Yv0VxuFoM7

— أنيس منصور (@anesmansory) April 16, 2024

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تجمع بين منتخبا الإمارات وسوريا للشباب، ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب بث مباشر

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 1/3، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 2/4.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الإمارات ضد سوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مقالات مشابهة

  • مقتل أربعة في نيكاراغوا وإجلاء المئات في المكسيك بسبب أمطار غزيرة (فيديو + صور)
  • سقوط برد وأمطار مختلفة الشدة على مناطق بالدولة
  • مصرع 9 أشخاص بينهم أسرة بأكملها إثر انهيارات أرضية في نيبال (فيديو)
  • الإمارات.. سقوط برد وأمطار مختلفة الشدة على بعض المناطق
  • سقوط برد وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من الدولة
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • العقيل : الأحساء الأعلى في درجة الحرارة بـ 47 درجة .. فيديو
  • الإمارات.. فرصة تكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار غداً السبت
  • الامارات تصف اتهامات السودان في مجلس الأمن بالزائفة
  • الإمارات.. طقس غائم وفرص لتكوّن السحب الركامية