الفن واهله، كلنا كنا شاكين فيه شاهد أحدث ظهور لعصام السقا من حفل أحمد سعد،حضر الفنان عصام السقا حفل مهرجان العلمين الجديدة للفنان أحمد سعد والذي أشعل الحفل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "كلنا كنا شاكين فيه"..شاهد أحدث ظهور لعصام السقا من حفل أحمد سعد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"كلنا كنا شاكين فيه"..شاهد أحدث ظهور لعصام السقا من...

حضر الفنان عصام السقا حفل مهرجان العلمين الجديدة للفنان أحمد سعد والذي أشعل الحفل بعدد من أغانيه التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، منها "إيه اليوم الحلو ده" و"وسع وسع" و"صدقيني"، وأستقبل أحمد سعد عصام السقا في حفله وأستدعاه إلى المسرح وهو يقول عصام السقا فين نعيم في جعفر العمده كلنا كنا شاكين فيه وقال ممازحًا إن شاءلله الجزء الثاني يطلع هو وقدم له تحية كبيرة أثناء صعوده على المسرح. 

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

  تفاصيل مسلسل جعفر العمدة 

و المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر،عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق،.

ما قصة مسلسل جعفر العمدة ؟ 

 و تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

الترتيب لجزء أخر من جعفر العمدة 

و أعلن النجم محمد رمضان عن تعاقده على تقديم جزء ثانى من مسلسل جعفر العمدة فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث نشر رمضان صورة تجمع بالمنتج محمد سعدى وعلق عليها: “وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثانى بعد ما إطمنت إنه ثقة فى الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامى ومهاب طارق إخراج محمد سامى.. رمضان 2024 يجمعنا”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "كلنا كنا شاكين فيه"..شاهد أحدث ظهور لعصام السقا من حفل أحمد سعد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور

 

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي تلتقط سيلفي أمام المرآه، وعلقت قائلة: "الفشل جزء من الحياة، لا تفشل فأنت لا تتعلم، وإذا لم تتعلم فلن تتغير أبدًا".

 

آخر أعمال منة فضالي 

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها