قال حلمى طولان نجم الزمالك الأسبق بأن هناك بعض اللاعبين يستحقوا الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة من فريق الزمالك

في مقدمتهم ناصر ماهر وعمر جابر ونبيل عماد دونجا.

وأوضح حلمى طولان خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " الأهلي كان الأكثر استحواذا على الكرة فى منتصف الملعب فى بداية المباراة ولكن المدير الفنى لفريق الزمالك جوميز تدارك الموقف ونجح في عودة التوازن داخل منتصف الملعب بسبب عدم قدرة الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي على الدفاع، والتحكيم قدم مباراة جيدة وومرضية.

وأتم: فريق الاهلى لديه العذر بسبب ضغط المباريات خارجيا وداخليا والإرهاق واضح على اللاعبين، وكولر كان لديه بعض الغيابات المؤثرة على رأسها حسين الشحات وبيرسى تاو وإمام عاشور ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك القمة حلمي طولان دونجا عمر جابر ناصر ماهر

إقرأ أيضاً:

وفد من حزب العدل يزور السفارة الإسبانية بالقاهرة

تقدم النائب عبدالمنعم إمام عضو مجلس النواب ورئيس حزب العدل، بالشكر لسفير إسبانيا في القاهرة، ألبارو إيرانثو، على دعم دولته للقضية الفلسطينية والاعتراف بدولة فلسطين على حدود ما قبل 5 يونيو 1967م وعاصمتها القدس الشرقية.

حزب العدل يشكر إسبانيا على دعمها للقضية الفلسطينية 

وجاء ذلك خلال زيارة رسمية أجراها حزب العدل للسفارة الإسبانية بالقاهرة، وقام الوفد بتقديم تعريف عن حزب العدل منذ إنشائه عام 2011، إذ يعد أصغر رئيس حزب في مصر، وأن الحزب ممثل حاليا بثلاث أعضاء في البرلمان.

وأوضح أن «العدل» حزب ليبرالي ضد الانتهاكات وداعم لأي بلد يرسل رسالة سلام في فلسطين، معربا عن أمله في أن يكون هناك شراكات متقدمة بين حزب العدل و السفارة الإسبانية في القاهرة.

سفير إسبانيا: الفلسطينيون يستحقون العيش في سلام 

من جانبه، عبر سفير مملكة إسبانيا عن امتنانه بتلك الزيارة، متحدثا عن اعتراف بلاده بدولة فلسطين وما يعانيه الفلسطينيون، وكيف يستحقون العيش في سلام وأمان، مؤكدا  أن إسبانيا ومصر لهما علاقات قوية، خاصة وأن المشاركة في البحر الأبيض المتوسط تربطهما على مر السنين، مؤكدا أن إسبانيا بشكل عام صديقة للبلدان العربية، خاصة في ظل المرحلة الأندلسية وكيف أثرت بشكل إيجابي على إسبانيا، وهذه المرحلة ساعدت في إلهام الأسماء والمدن والتسميات، وأكثر من 1000 كلمة إسبانية لها أصل عربي، ثم أكد على أن إسبانيا تحب البلدان العربية.

وأكد السفير أن بلاده تراقب التطورات السياسية في مصر منذ عام 2011، وظهور العديد من الأحزاب سياسيًا، مصر تزداد نضجًا مع وجود أيديولوجيات مختلفة، وهذا أمر مهم خاصة أن الأحزاب الليبرالية هي الأكثر شيوعًا في إسبانيا.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس سبورتنج يصدر بيان يدعم فريق الكرة بعد الإخفاق في التأهل إلى الممتاز
  • عضو مجلس سبورتنج : فريقنا بذل مجهود كبير وشكرا كابتن أحمد فاروق
  • وفد من حزب العدل يزور السفارة الإسبانية بالقاهرة
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول
  • تواصل الإثارة في البطولة الصيفية بنادي الكامل والوافي
  • قناة الأهلي تعلن عن غياب ثنائي الفريق ورجوع القائد في مباراة القمة غدًا
  • مران الزمالك.. شيكابالا يواصل التأهيل وتصعيد 5 ناشئين
  • رئيس جامعة بنها يكرم فريق عمل معمل التشخيص البيطري
  • خالد قمر: جيل الزمالك في 2014 كان سيتوج بجميع البطولات لمدة 10 أعوام في هذه الحالة