شبكة انباء العراق

أصـدرت محكمـة جنايـات واسـط، اليوم الثلاثاء حكمـا بالسجن المؤبد بحق تاجر مخدرات يحمل الجنسية الأجنبية وذلك عن جريمة الاتجار بالمواد المخدرة.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان ، إنه “القـي القـبض عليه وبحوزته كـــيس نــايلون يحتوي علـى مـادة بيضـاء بلوريـة الشـكـل بـوزن (118،300 غـم) مائة وثمانية عشر غرام وثلاثمائة مليغرام مـن مـادة المثيـل أمفيتـامين المخـدرة بقصـد الاتجـار بـهـا.

وأضاف أن “الحكم صدر وفقاً لأحكام المادة 27/أولا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017 وبدلالة مواد الاشتراك 47، 48، 49 من قانون العقوبات”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط في واسط دور أول 2024

نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط في واسط دور أول 2024.. يستمر الموقع في توضيح خطوات وروابط الاستعلام عن النتائج النهائية، خاصة نتائج المراحل التعليمية في العراق، بدءًا من نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي وباقي النتائج الأخرى حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن الانتهاء من تصحيح اختبارات الثالث المتوسط، وفي الوقت نفسه أكد وزير التعليم العراقي موعد إعلان النتيجة النهائية للدور الأول في العراق. في هذا التقرير، نوضح تفاصيل الاستعلام عن النتيجة النهائية للدور الأول.

 رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024


بدأت وزارة التربية العراقية في تفعيل رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لعام 2024. يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور استخراج درجات المواد بسهولة ويسر عبر عدة طرق إلكترونية سهلة للغاية، منها الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية، والموقع الرسمي للنتائج "موقع نتائجنا"، بالإضافة إلى مواقع ومنصات إلكترونية رسمية أخرى.

خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول
 

لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك. موقع نتائجنا

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث. معدلات النجاح في الصف الثالث المتوسط 2024


تعد معدلات النجاح بأي دولة هي المؤشر الذي يدل على نجاح تلك الدولة في تحقيق الهدف وراء ما عقد عليه الامتحان، وبالفعل حددت وزارة التربية بالعراق نسب نجاح تلك السنة وكانت قد زادت عن 90%/،وتلك هي المؤشرات المبدأئية، وذلك على الرغم من عدم وجود أي تسجيل لحالات غش حدثت بالامتحانات، وتكون نسب التقديرات كالآتي:

من 85 ل 90 درجة، يكون مستوى الطالب جيد جدا مرتفع.
وإذا كانت درجاته من بين 80 وال 85، كان مستواه جيد جدا.
بينما إذا كان درجاته من بين 75 ل 80، يكون مستواه جيد كمرتفع.
وإن كانت درجاته بين 70 وال 75 درجة، كان مستواه جيد.

مقالات مشابهة

  • رام الله ترفض أي وجود أجنبي في غزة
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط في واسط دور أول 2024
  • صدور حكم بالإعدام شنقًا لطالب وخالته نحرا عجوزًا مسنّة بمنزلها في واسط
  • احذر المؤبد وغرامة 2 مليون جنيه.. عقوبة نقل وزراعة الأعضاء البشرية بالمخالفة للقانون
  • القضاء العراقي يحكم بالسجن المؤبد بحق تجار مخدرات
  • الجنائية المركزية: السجن المؤبد بحق تجار مخدرات
  • بعد جدل انتحارها.. من هي الراقصة أم اللول صاحبة أشهر محتوى مُخل على تيك توك؟
  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية