شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مونديال السيدات رأسية لرونار تمنح فرنسا فوزا قاتلا على البرازيل والسويد إلى ثمن النهائي، أهدت ويندي رونار منتخب فرنسا السبت الفوز على نظيره البرازيلي 2 1 السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس العالم للسيدات .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات: رأسية لرونار تمنح فرنسا فوزا قاتلا على البرازيل والسويد إلى ثمن النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات: رأسية لرونار تمنح فرنسا فوزا قاتلا...
أهدت ويندي رونار منتخب فرنسا السبت الفوز على نظيره البرازيلي 2-1 السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس العالم للسيدات لكرة القدم بمدينة بريزبين الأسترالية. كما بلغ المنتخب السويدي الدور ثمن النهائي بعد فوزه الساحق على الإيطالي 5-0.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات: رأسية لرونار تمنح فرنسا فوزا قاتلا على البرازيل والسويد إلى ثمن النهائي وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

ظهرت جنوب تشيلي وفي البرازيل.. مشاهد ترصد الكسوف الحلقي للشمس

الكسوف الحلقي للشمس، هو الحدث الأبرز والأهم الذي حرص عدد كبير من الأشخاص على متابعته، خاصة وأنها المرة الثانية التي يحدث بها كسوف للشمس في هذا العام، ونستعرض في هذا التقرير مشاهد للكسوف الحلقي للشمس، الذي شهدته بعض البلدان. 

مشاهد ترصد الكسوف الحلقي للشمس 

قبل هذا الحدث الفلكي، بدأ بعض محبي الظواهر الفلكية، الاستعداد لتصوير مشاهد ترصد الكسوف الحلقي للشمس، الذي بدأ في الـ8:15 بتوقيت القاهرة، وكانت هذه اللقطات هي الأبرز التي انتشرت بشكل واسع على منصة «x» ومن خلال بث مباشر لموقع «time and date».

الكسوف الحلقي للشمس 

أنواعا عديدة لكسوف الشمس من بينها الكسوف الحلقي للشمس، يكون القمر في أقرب نقطة للشمس، ولكنه لا يقوم بتغطية الشمس بالكامل، وحسبما ذكر في موقع «daily mail» يؤدي هذا الأمر إلى ظهور هالة من ضوء الشمس تُعرف باسم «حلقة النار». 

رؤية كسوف الشمس 

مشاهدة الكسوف الحلقي للشمس، يعد أمرا في غاية المتعة، لكن لا يستطيع الجميع من متابعة هذا الحدث، إذ لم تظهر هذه الظاهرة الفلكية، إلا في البرازيل وجنوب تشيلي والأرجنتين.

مقالات مشابهة

  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • ظهرت جنوب تشيلي وفي البرازيل.. مشاهد ترصد الكسوف الحلقي للشمس
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»
  • هجومان ضد سفارتي إسرائيل في الدنمارك والسويد.. تفجيران وإطلاق نار (شاهد)
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”