٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@18:16:13 GMT

هزمتنا الخيانة

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

هزمتنا الخيانة


بريطانيا فرضت على الشريف حسين الجد الاقدم لملك الاردن الحالي ان يسلم الحجاز لابن سعود مقابل ان يكون ملك العرب واصبح يستجدي من بريطانيا ان تقسم ارض الشام بين ابنه فيصل والصهاينة ولان الشام كانت من نصيب فرنسا باتفاقية سكس بيكو فقد طرد الفرنسيين فيصل من سوريا ولكن اعطتهم فيما بعد العراق واعطت ابنه الثاني عبدالله ما يسمى اليوم بالمملكة الاردنية الهاشمية اما بني سعود فالحكاية تطول .

. لهذا فاي فهم للعلاقة بين اسرائيل والممالك العربية خارج هذا المعنى جهل بالتاريخ والجغرافي والحاضر والمستقبل .
غزة تباد وترتكب المجازر بحق اطفالها ونسائها وكبارها وصغارها وإلم يموتو من قصف الصهاينة ماتو عطشاً وجوعاً من الحصار والانظمة العربية تلتف على حصار اليمن للصهانية وتوصل الغذاء عبر الطريق التي تبداء من مشيخيات الامارات الى مملكة بن سعود والمملكة الاردنية الهاشمية الى كيان الصهاينة .. لم تقف الامور عند هذا الحد بل صارت اراضيهم سوراً حديداً للدفاع عن الكيان الصهيوني امام المسيرات والصواريخ الايرانية ، وبعد هذا لا نحتاج الى فهم او تفسير لماهيت هؤلاء الاعراب .
لقد عملت بريطانيا وامريكا والصهانية على ايجاد الفتن الطائفية والمذهبية للمزيد من التفتيت للامة العربية والاسلامية من اجل ان يهيمن كيانهم اللقيط على المنطقة ، ومن اجل حرف البوصلة من بيت المقدس والمسجد الاقصى الى ايران التي اليوم تقف مع قضية (العرب الاولى ) كما كانو يدعون ، لذلك يعتبرونها عدو لانها تهدد وجود الكيان الصهيوني وفي مواجهة هذا كله على شعوب الامة ان تستيقض وتدرك ان خط الدفاع الاول عنها فلسطين ، والا ستصبح فريسة لاولئك الاوباش شذاذ الافاق الذين جمعهم الغرب الى هذه الارض العربية المباركة .
العرب كشعوب على مفترق طرق اما ان يعو ويستفيقو من سباتهم الذي طال امده واما مصيرهم قاتم وعليهم ان يختاروا اما ان يكونوا مع فلسطين لينتصروا لدينهم ودنياهم ولوجودهم ولغدهم واما ان يستمروا في غشيتهم لياتي الصهاينة ويجلعونهم في خبراً كان .. الوقت يمضي والم يختاروا الان ويتخذون المواقف الصحيحة فانهم مشروع ابادة ومن تبقى منهم سيتحولون الى عبيد لمن لعنهم الله ، وخارطة نتنياهو التي عرضها مؤخراً في الامم المتحدة هي بداية مشروع الصهاينة الذي لن يتوقف الا بعد استباحة مقداسة المسلمين كلها وفي القلب مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وترميم بنى سعود لحصون خيبر يؤكد هذه الحقيقة.. كيان الصهاينة ليس بالقوة التي صوروها لنا وجيشها يُقهر ويُهزم من حركة المقاومة الفلسطينية وعلى راسها حماس وانتصارتهم لم تكون الا نتيجة لخيانة الانظمة العربية لشعوبها واي فهم خارج هذه السياق حماقة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

سعود عبدالحميد ضمن تشكيلة روما الأساسية لمواجهة إلفسبورج

ماجد محمد

حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، الكرواتي إيفان يوريتش، قائمة الفريق الأساسية لمواجهة نظيره إلفسبورج.

وجاء اسم لاعب الهلال السابق وروما الحالي، سعود عبدالحميد ضمن التشكيلة الأساسية، وذلك على خلفية الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

وضمت قائمة روما لمواجهة إلفسبورج كلا من: أنجلينو، بالدانزي، سيليك، كريستانتي، دوفبيك، ديبالا، الشعراوي، هيرموسو، هوميلز، كوني، مانشيني، مارين، نديكا، باريديس، بيليجريني، بيسيلي، ريان، سنجاري، سعود عبد الحميد، شوموردوف، سولي، سفيلار.

مقالات مشابهة

  • عائلات الأسرى “الصهاينة” :”نتنياهو” قرر التخلي عن الأسرى من أجل مجده
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • الجنود الصهاينة.. كما قال السيد حسن نصرالله: “جاؤوا عمودياً ويعودون أفقياً”
  • فواتير الخيانة: حان وقت السداد
  • لأول مرة.. سعود عبدالحميد في التشكيل الأساسي مع روما
  • بسبب مقاطع مصورة.. روسيا توجه تهمة الخيانة لأحد مواطنيها
  • من الإساءة الدينية إلى الخيانة والتواصل مع العدو.. جندي روسي في قفص الاتهام بتهم متعددة
  • سعود عبدالحميد ضمن تشكيلة روما الأساسية لمواجهة إلفسبورج
  • المستوطنون الصهاينة يجددون اقتحام المسجد الأقصى
  • يوم أسوَد للجنود الصهاينة في جنوب لبنان.. حاولوا الدخول عموديًا فخرجوا أفقيًا