شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن سفير الجزائر لدى بروما يدشن قنصلية عامة بنابولي، دشن عبد الكريم طواهرية، سفير الجزائر لدى روما، القنصلية العامة بنابولي الإيطالية.وجاء في بيان للقنصلية ldquo;تجسيدًا لقرار عبد المجيد .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفير الجزائر لدى بروما يدشن قنصلية عامة بنابولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفير الجزائر لدى بروما يدشن قنصلية عامة بنابولي

دشن عبد الكريم طواهرية، سفير الجزائر لدى روما، القنصلية العامة بنابولي الإيطالية.

وجاء في بيان للقنصلية: “تجسيدًا لقرار عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية القاضي بافتتاح قُنصلية عامة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بنابولي (الجمهورية الإيطالية) خلال لقائه بأعضاء الجالية الوطنية المقيمة بإيطاليا في شهر ماي من العام الماضي، وتطبيقًا لتعليماته الرامية لتحسين ظُروف التكفل بانشغالات الجالية الوطنية المقيمة بالخارج، قام عبد الكريم طواهرية، سفير الجزائر بروما رفقة شوقي شمام، القنصل العام للجزائر بنابولي يوم 27 جويلية 2023 بتدشين القنصلية العامة بنابولي بحضور كُل من عادل طالبي، القنصل العام للجزائر بميلانو، مُمثلي السُلطات المحلية التابعة للمقاطعة القنصلية (كامبانيا، موليزي، بوليا، بازيليكاتا، كالابريا وصقلية)، أعضاء السلك القنصلي المعتمد بنابولي ونائبي الجالية الوطنية بالخارج عن المنطقة 4 إلى جانب أعضاء من الجالية الجزائرية المقيمة بإيطاليا”.

وأضاف: “السفير والقُنصل العام ألقى كلمة بهذه المناسبة، أكدا خلالها على أهمية افتتاح هذا المركز القُنصلي الذّي من شأنه تقريب الإدارة من المواطن انطلاقَا من المكانة الخاصة التي تحظى بها الجالية الوطنية بالخارج لدى السلطات العُليا للبلاد. وسيُشكل هذا الصـرح لا محالة فضاءً جديدًا لدعم وإشراك الجالية الجزائرية وكفاءاتها في مسار تنمية الجزائر الجديدة وجسـرًا لتقوية الروح الوطنية لدى بناتنا وأبنائنا في إيطاليا بالإضافة إلى تعزيز روابطهم مع الوطن الأم”.

كما أكد شوقي شمام، القنصل العام استعداده للعمل بكل تفان وإخلاص لتقديم خدمات قنصلية ذات جودة عالية ترقى إلى مُستوى التطلعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفير الجزائر لدى بروما يدشن قنصلية عامة بنابولي وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد جبار: “زرواطي رمز الوطنية واهانته بداية القضاء على الفريق”

ندد المنسق العام لفريق شبيبة الساورة، محمد جبار، بما تعرض لها الرئيس السابق للفريق محمد زرواطي، في المباراة الأخيرة للفريق.

وصرح محمد جبار، اليوم اللإثنين، في ندوة صحفية: “عشنا الويلات طيلة 15 سنة مع عبيد شارف كحكم، واليوم  يأتي في مهمة خاصة لتصفية حساباته مع شبيبة الساورة”.

كما أضاف: “أقول من هذا المنبر، محمد زرواطي، رمز الوطنية، ضحى بالغالي والنفيس من أجل الجنوب الجزائري الكبير”.

وتابع المنسق العام لفريق شبيبة الساورة، محمد جبار: “اهانة زرواطي، بهذه الطريقة هي كواليس إبعاده من الساحة الرياضية، وبداية القضاء على الفريق نهائيا”.

مقالات مشابهة

  • بفضل جهود الاتحاد العام للمصريين .. مهمة قنصلية ناجحة في مدينة كالجاري بكندا .. صور
  • المجلس القومى للدفاع المدنى يدشن حملة التعقيم والتطهير لإصحاح البيئة بمدينة بورتسودان
  • سفير الموزمبيق الجديد: رفع مستوى العلاقات مع الجزائر إلى أعلى المستويات
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • شركة كمران للصناعات الوطنية توزّع الأرباح للمساهمين بنسبة ٣١٪ من رأس المال
  • “كمران للصناعات الوطنية” توزّع الارباح للمساهمين بنسبة ٣١٪
  • المملكة تدين استهداف مقر سفير دولة الإمارات في السودان
  • محمد جبار: “زرواطي رمز الوطنية واهانته بداية القضاء على الفريق”
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • سرقة أموال مخصصة للهيئة الوطنية لرعاية الموهوبين