شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بيسكوف هناك بيان مشترك حول أوكرانيا قيد الإعداد بعد لقاء بوتين وقادة أفارقة، صراحة نيوز صرح الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف بأنه في أعقاب الاجتماع الذي عقده الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس الجمعة مع زعماء .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيسكوف: هناك بيان مشترك حول أوكرانيا قيد الإعداد بعد لقاء بوتين وقادة أفارقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيسكوف: هناك بيان مشترك حول أوكرانيا قيد الإعداد بعد...

صراحة نيوز- صرح الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف بأنه في أعقاب الاجتماع الذي عقده الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمس الجمعة مع زعماء أفارقة، يجري إعداد بيان مشترك موجز بشأن أوكرانيا.

وقال بيسكوف: “كما تعلمون انتهى أمس أو بالأحرى في حوالي الساعة الثانية فجرا اجتماع حول أوكرانيا. لقد سمعتم تصريحات كل من بوتين والسيد (رئيس جنوب إفريقيا سيريل) رامافوزا، كانت تصريحات علنية. ثم استمرت المناقشة خلف أبواب مغلقة. وبناء على نتائج هذا الاجتماع، يجري إعداد بيان مشترك موجز سيصدر حالما يتم الاتفاق عليه”. وأوضح بيسكوف أنه من المقرر أن يعقد بوتين اليوم محادثات مع زعماء جنوب إفريقيا وبوركينا فاسو ومالي وجمهورية الكونغو، كما أنه ربما سيتحدث إلى الصحافة.

وأمس الجمعة أعلن بوتين أن روسيا درست باهتمام مقترحات الدول الإفريقية بشأن تسوية النزاع في أوكرانيا، وتأخذها على محمل الجد. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيسكوف: هناك بيان مشترك حول أوكرانيا قيد الإعداد بعد لقاء بوتين وقادة أفارقة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

بوتين يأمر بزيادة كبيرة لعدد أفراد الجيش الروسي

أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، بزيادة عدد أفراد الجيش الروسي بواقع 180 ألف جندي ليصل العدد الإجمالي للقوات إلى 1.5 مليون جندي.
جاء ذلك في مرسوم رئاسي نشره الكرملين (الرئاسة الروسية) على موقعه الإلكتروني.

أخبار ذات صلة الكرملين: بوتين لا يتسرع في الرد على ممارسات الغرب أوكرانيا وروسيا تنفذان عملية تبادل أسرى المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • اعتداءات وانتهاكات جنسية.. اعتقال رئيس وقادة شركة ماليزية
  • بوتين يمدد حظر استيراد المنتجات الزراعية من دول غربية لمدة عامين
  • بوتين يوافق على إبرام شراكة إستراتيجية شاملة مع إيران
  • تدريب مشترك بين الصاعقة المصرية والقوات الخاصة الصربية
  • تدريب مشترك بين قوات الصاعقة المصرية والقوات الخاصة الصربية
  • وزير الخارجية: تفاهم مشترك وتوافق سياسي مع المجر
  • أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • مشروع مشترك بين «إينيركاب هولدينجز» و«إيبيكس» لبناء منشأة تصنيع للمكثفات بأبوظبي
  • بوتين يأمر بزيادة كبيرة لعدد أفراد الجيش الروسي