شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن قندوز “مواجهة الوحدة الإماراتي ستكون حاسمة في سباق التأهل”، أكد حارس شباب بلوزداد، أليكسيس قندوز، أهمية مباراة هذا الاثنين، التي ستجمع فريقه بالوحدة الإمارات ي، في ثاني جولة من دور مجموعات البطولة العربية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قندوز: “مواجهة الوحدة الإمارات ي ستكون حاسمة في سباق التأهل”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قندوز: “مواجهة الوحدة الإماراتي ستكون حاسمة في سباق...

أكد حارس شباب بلوزداد، أليكسيس قندوز، أهمية مباراة هذا الاثنين، التي ستجمع فريقه بالوحدة الإماراتي، في ثاني جولة من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.

وفي ندوة صحفية نشطها اليوم السبت رفقة المدرب فندنبروك، قال قندوز: “المباراة القادمة ستكون مهمة جدا في سباق التأهل.. وبالنظر إلى نتيجة أمس (الهزيمة أمام الرجاء) نحن أمام حتمية الفوز.

كما أبرز حامي عرين الشباب بأن الجميع محفز من أجل تحقيق الفوز على ممثل الكرة الإماراتي، وأضاف: “سنقدم كل شيء من أجل مواصلة المغامرة بداية من مبارة بعد غد الاثنين، والتي ستكون صعبة وحاسمة.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

قندوز: “مواجهة الوحدة الإماراتي ستكون حاسمة في سباق التأهل” النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قندوز: “مواجهة الوحدة الإماراتي ستكون حاسمة في سباق التأهل” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سموتريتش: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله

سموتريتش: "حماس" تعمل بمثابة وكيل لإيران

قال وزير المالية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، إنه لا مفر من "خوض حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله اللبناني".

وزعم سموتريتش في تصريحات له، الأحد، أن "حماس" تعمل "كوكيل لإيران"، وأن الهدف المباشر في غزة يجب أن يكون التدمير الكامل للحركة  لمنع إعادة تأهيلها السريع وعودتها إلى الساحة.

وأضاف أن الضفة الغربية تبدو هادئة ظاهرياً، لكنها عملياً تصبح ساحة ذات إمكانات استراتيجية خطيرة جداً على المدى القصير، وذلك بسبب حجم المسلحين وأسلحتهم والقرب الجغرافي من التجمعات المستوطنات.

وتحدث سموتريتش عن "الخطة الإيرانية التي ترتكز على إطلاق نار هائل بعشرات الآلاف من الصواريخ في جميع أنحاء البلاد دفعة واحدة من العديد من الأماكن التي يبني فيها الإيرانيون وكلاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى اجتياح بري من عدة ساحات، بما في ذلك الساحات الداخلية".

ناشد سموتريتش الأغلبية في المستوطنين ألا تنجرف وراء أقلية صاخبة تحاول جر البلاد إلى حروب داخلية.

مقالات مشابهة

  • المعارضة تجدّد تحرّكها: خريطة طريق من أربع نقاط
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • الساعات القادمة حاسمة: جهود عمان تُثمر واتفاق وشيك في مسقط
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات حاسمة
  • ولاية سنار.. معركة حاسمة في حرب السودان
  • حزب الله وإسرائيل.. الحرب تسابق التسوية
  • وزير الصحة لـ”النهار”: “لم نسجل انتشار ولا ارتفاع عدد المصابين بالسيدا”
  • سموتريتش: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله
  • كيف يتغلب الفلسطينيون على شدة الحر في مخيمات النزوح؟
  • السماح لخريجي معاهد التكوين المتواصل بالتسجيل في الماستر والدكتوراه