شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن استئناف دبي تؤيد حبس تاجر استولى على 7 أحجار كريمة، استولى تاجر مجوهرات آسيوي على 7 أحجار كريمة، تقدر قيمتها ب 164 ألف دولار .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «استئناف دبي» تؤيد حبس تاجر استولى على 7 أحجار كريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«استئناف دبي» تؤيد حبس تاجر استولى على 7 أحجار كريمة
استولى تاجر مجوهرات آسيوي على 7 أحجار كريمة، تقدر قيمتها ب 164 ألف دولار...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «استئناف دبي» تؤيد حبس تاجر استولى على 7 أحجار كريمة وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير وحدة الشكاوى بمعبر راس اجدير يكشف عن سبب توقف حركة المسافرين لعدة ساعات

ليبيا – علق فوزي فطيس مدير وحدة الشكاوى بمعبر راس اجدير على عودة حركة العبور المؤدية إلى راس اجدير بعد إغلاق الطريق إثر عملية “انتهاك أمنية”، معتبراً أن ما حدث كان سوء فهم من المكافحة المتواجدين في قوة إنفاذ القانون وهو المنفذ الرئيس لهم.

فطيس قال في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا شسوتابعته صحيفة المرصد إنه حدثت مشادة بين الشباب المسافرين مع مجموعة وتطور الوضع للعراك نوعاً ما وحدث فيه اطلاق نار وأصيب شخص من زوارة مما أدى لانفعال من الشباب لكن تم التواصل مع الجهاز في المعبر  سواء ادارة المنفذ أو مركز رأس اجدير وادارة إنفاذ القانون والموجودين والمناوبين وتدخل مجموعة من حكماء وأعيان زوارة لحل الموضوع وسارت الامور بعدها على أحسن ما يرام بحسب قوله.

وأفاد أن الاشكالية الاخرى في البداية اوقفت الذهاب لتونس بحكم أن هناك ضرب سيارات ليبين الساعة الواحدة الظهر وتلاقى الموضوع مع بعضه وتوسع عندما أغلق بعض الشباب  الطريق لكن في تمام الساعه 12 ليلا تم الاجراء بعد تدخل الوحدة كجهة معتمده في المنفذ وجرى تصحيح الوضعية والتفاوض مع الجهات الداخلة في الاشكال وتم حل الأمر.

وتابع ” حالياً العبور على أحسن ما يرام والامور منظمة والاشكالية أن الاجهزة الموجوده فيها أن معظم الموظفين جديد وكانهم داخلين على مكان جديد، الوضع الذي مر به المنفذ بعد سنوات والوضع الذي مر به الشرطة والجمارك والمكافحة لمراحل متطورة والان كأننا بدأنا من نقطة متأخرة وكأننا في سنوات ماضية كوضع تراتبية للإدارات الأمنية”.

وأكد على أن الجميع يدرك الوضع ويعلمون المسافرين ومن يأخذ بضائع أو من يأخذ ذويه للسياحة أو العلاج وهذه الأمور تأتي مع الوقت وليس في يوم واحد بحسب قوله.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص استولى على 30 ألف دولار و5 مركبات جديدة وهدد شريكه بالخطف والقتل
  • مدير وحدة الشكاوى بمعبر راس اجدير يكشف عن سبب توقف حركة المسافرين لعدة ساعات
  • الإستئناف تؤيد حبس محامي 3 أشهر تعدي علي مؤكلة في الإسكندرية
  • ضبط شخص استولى على 100 ألف جنيه من مدرس لزعم نقله للعمل بوزارة البترول
  • ألمانيا تؤيد قرار إنسحاب بايدن من الإنتخابات الرئاسية الأمريكية
  • أسامة كمال: المدفوعات الرقمية دخلت حياتنا اليومية.. شركات الاتصالات الأكثر مرونة
  • محكمة "التمييز" الكويتية تؤيد إسقاط الدعوى الجزائية ضد أخطر "هاكر"
  • تجديد حبس متهم استولى على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني لعملاء بنوك
  • إبراهيم فايق: التحقيقات في قضية رفعت طولت.. وبتواصل مع وزارة الرياضة محدش بيرد
  • عمرو حسن يتهم مطرب المهرجانات مسلم بسرقة كلمات قصيدته «حبيتك ليه»