يستعد الفنان تامر حسني لاحياء حفلًا غنائيًا في القاهرة الجديدة يوم 19 إبريل الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة. 

 

 

وفي سياق آخر، شوق الفنان تامر حسني جمهوره لعمل جديد يعكف على تحضير لحن خاص به، وذلك عن طريق نشره صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "بقالي فترة ممسكتش الجيتار ألحن بس بقالي 6 ساعات قاعد كده بلف حوالين فكرة، هفضل وراها لحد ما اخلصها، نهاركم أحلى حاجة".


آخر أعمال  تامر حسني

 

يذكر أن أحدث أعمال تامر حسني هي أغنية "30 حياة" التي طرحها احتفالًا بعيد الحب، والأغنية من إخراج تامر حسني وكلمات تامر حسني ومؤمن راجح، ألحان مودي منير، توزيع كريم أسامة، إنتاج TH Production حسام حسني. 


كلمات أغنية 30 حياة

 

إنتي الوحيدة اللي عارفه مفتاح قلبي فين وإنت اللي لو قربلي هم بتبعده بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين طب ما إنت قلبي في عز زعله بتسعده 2x إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها مش عايزه أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها خد مني عمري يارب كله وإديها وأنا لو هعيش ٣٠ حياه هفديك بيها 2x جنبِك أنا بقيت حد تاني أنا معرفوش وأنا حبيت كل حاجه أولها معاك بعلنها للعالم وإنتي بين إيديا إنك هدية ربنا يا حبيبتي ليا إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها مش عايزه أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها خد مني عمري يارب كله وإديها وأنا لو هعيش ٣٠ حياه هفديك بيها 2x يا سر راحتي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان تامر حسني تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب

 

يستعد الفنان حمزة نمرة ،لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، في ساحة الأمل بالمغرب، وذلك يوم 4 يوليو المقبل، ضمن فعاليات مهرجان تيميتار.

ونشر "نمرة" البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا:" متحمس اشوفكم في مهرجان تيميتار يوم 4 يوليو في المغرب".


آخر أعمال حمزة نمرة

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمزة نمرة أغنية" يا سفينة"، والتي احتلت المركز الثالث على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بنسب مشاهدة  مرتفعة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

تفاصيل أغنية "يا سفينة"

والأغنية من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، توزيع، وميكساج كريم عبد الوهاب، وجيتار مصطفي أصلان، ناي وكولة محمد عاطف.

تتر مسلسل "سر إلهي"

والجدير بالذكر أن الفنان حمزة نمرة، قام بغناء تتر مسلسل "سر إلهي"  بطولة الفنانة روجينا، الذي تم عرضه في موسم رمضان  2024.

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"

شارك في بطولة مسلسل "سر إلهي" عدد كبير من النجوم أبرزهم: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • 18 يوليو.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية