كان ينبغي على ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشلسي أن يكون سعيدا بعد فوز فريقه الساحق 6-صفر على إيفرتون، الإثنين، لكن بدلا من الاحتفال برباعية كول بالمر وأدائه الرائع شعر بالغضب من شجار لاعبيه على أرض الملعب.

وتقدم تشلسي 4-صفر بعد ثلاثية بالمر في الشوط الأول وهدف نيكولاس جاكسون عندما حصل الفريق على ركلة جزاء إثر عرقلة نوني مادويكي في المباراة التي أقيمت الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج.

ودخل جاكسون ومادويكي في شجار على الكرة بينما كان ينتظر الحكم قرار تقنية الفيديو، فيما كان بالمر في تنفيذ ركلات الجزاء يقف بجانبهما في حيرة من أمره.

وفي النهاية اضطر القائد كونور غالاغر للتدخل وإبعاد الثنائي ومنح الكرة إلى بالمر الذي نفذ الركلة بنجاح ليسجل تاسع أهدافه من ركلات الجزاء بين 9 ركلات في الدوري.

وقال بوكيتينو للصحفيين: "اللاعبون يعرفون أن بالمر صاحب الترتيب الأول في تنفيذ ركلات الجزاء. أنا منزعج للغاية من الموقف. الصورة التي أرسلناها إلى كل دولة تشاهدنا - أريد الاعتذار".

وتابع: "لا يمكنك التصرف بهذه الطريقة، ومن العار الحديث عن ذلك بعد هذه المباراة التي لا تصدق. يحتاج اللاعبون إلى إظهار تعطشهم للتسجيل ولكن ليس بهذا الموقف. لن أقبل هذا مرة أخرى. أعد بذلك".

وأشاد المدرب الأرجنتيني بغالاغر لتدخله وتركه اللاعبين في موقف لا يحسدون عليه.

وقال: "في بعض الأحيان بالنسبة للاعبين الشبان، تكون الأمور الشخصية أهم من الفريق، لكنهم بحاجة إلى معرفة أنهم بحاجة إلى الأداء من أجل الفريق والتعلم بسرعة.

وأضاف: "هذه هي الأشياء التي نأخذها في الاعتبار للموسم المقبل. إذا لم يتعلموا، فنعم، سنتخذ بعض القرارات. عندما تسألني عن سبب عدم ثبات المستوى أو عدم أدائنا في بعض الأحيان، فذلك بسبب المعايير وهم بحاجة إلى التعلم بسرعة لأن متطلبات البطولة عالية للغاية".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات تشلسي ركلة جزاء الدوري الإنجليزي ستامفورد بريدج تشلسي ماوريسيو بوكيتينو الدوري الإنجليزي لقب الدوري الإنجليزي ركلة الجزاء تشلسي ركلة جزاء الدوري الإنجليزي ستامفورد بريدج دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

ماريسكا يطالب تشيلسي بتغيير الثقافة

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة جرينوود يقترب من مارسيليا البايرن يتعاقد مع «جناح فرنسا»


أكد إنزو ماريسكا المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي، أن النادي بحاجة لتغيير ثقافته بعد عامين متتاليين، فشل خلالهما في إنهاء الموسم، ضمن الأندية الأولى في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن ماريسكا مدرب ليستر السابق تحدث في أول لقاء له، بعد تعيينه خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قائلاً إنه من الواضح أن النادي بحاجة لإعادة بناء العلاقة مع الجماهير، في الوقت الذي يأمل فيه أن يثبت عقلية الفوز في الفريق الذي أنهى الموسمين الأخيرين في الدوري الإنجليزي في المركزين الثاني عشر والسادس على الترتيب.
وتم تعيين المدرب الإيطالي في يونيو الماضي، بعد أسبوعين من رحيل بوكيتينو، في إطار اتفاق متبادل بين الطرفين، وذلك بعد فشله في التوصل إلى اتفاق في بعض المسائل مع المسؤولين في «ستامفورد بريدج».
وقال ماريسكا «44 عاماً» في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «حينما تنضم إلى نادٍ تحاول تحليل النادي والفريق ومدى حاجته للتطور، من أجل فعل الشيء الصحيح». وأضاف: «بالنسبة لي من الواضح أننا نحتاج لعقلية جديدة في أقرب وقت ممكن، العقلية الصحيحة، عقلية يمكن للجماهير أن يكونوا فخورين بها».
وأوضح ماريسكا: «سنحاول أن نكون أكثر شراسة على الكرة ومن دونها، نرغب في التواصل بين الجماهير والنادي، خاصة في ملعبنا، وحينما تكون جماهيرك خلف الفريق وهي تدفعك للأمام، الأمر يشبه اللعب بـ12 لاعباً، هذا ما نرغب في صنعه هنا».

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تفوز على هولندا وتبلغ نهائي يورو 2024
  • في الوقت القاتل.. إنجلترا تفوز على هولندا وتبلغ نهائي يورو 2024
  • باسم مرسي: لا أتحايل على الحكام للحصول على ركلة جزاء.. أبوتريكة كان يقع بعيد عن اللاعب بـ 2 متر ليحصل عليها
  • دحامني يعلن رحيله عن المولودية
  • الاتحاد السعودي يفاجئ كريم بنزيما بهذا القرار
  • بيراميدز المصري يعلق على إدعاءات عدم قانونية فوزه الأخير .. صورة
  • عقب اتهامها بالسخرية.. «بي بي سي» تتراجع أمام شعبية رونالدو
  • ماريسكا يطالب تشيلسي بتغيير الثقافة
  • فندق بفيلادلفيا يستضيف النباتات المنزلية أثناء سفر أصحابها
  • شجار عنيف يجبر طائرة رايانير على الهبوط اضطرارياً في مراكش