شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط 2.5 كيلوغرام من الهيروين المخدر في الأنبار، بغداد IQ  بعملية نوعية المديرية العامة لشؤون المخدرات تضبط 2.500 كيلو غرام من مادة الهيروين المخدرة في الانبار    نفذت المديرية العامة .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط 2.5 كيلوغرام من "الهيروين" المخدر في الأنبار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط 2.5 كيلوغرام من "الهيروين" المخدر في الأنبار

بغداد - IQ  

بعملية نوعية المديرية العامة لشؤون المخدرات تضبط 2.500 كيلو غرام من مادة الهيروين المخدرة في الانبار    نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات من خلال قوة من مكافحة المخدرات في الانبار بالتنسيق والاشتراك مع جهاز المخابرات الوطني العراقي والقوات الماسكة للارض عملية نوعية امنية استباقية اسفرت عن ضبط 2.500 كيلو غرام من مادة الهيروين المخدرة في الانبار وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بموجب قرارت قضائية لاستكمال عملية تفكيك شبكة المخدرات في الانبار .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط 2.5 كيلوغرام من "الهيروين" المخدر في الأنبار وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیریة العامة فی الانبار

إقرأ أيضاً:

الجنايات تتسلم قضية ديلر المخدرات في مدينة نصر

أحالت نيابة مدينة نصر، قضية مسجل خطر لمحكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بالاتجار فى المخدرات.

الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة الجنايات تتسلم قضية المتهيمن في "رابطة أسر المختفين قسريًا"


وأوضحت تحقيقات النيابة بأن بداية الواقعة كانت بتأكيد معلومات وتحریات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غیر المرخصة قیام (أحد العناصر الإجرامیة – مقیم بدائرة قسم شرطة ثالث مدینة نصر) بتصنیع وترویج المواد المخدرة متخداً من دائرة قسم شرطة ثالث مدینة نصر بالقاھرة مسرحاً لمزاولة نشاطھ الإجرامى.


ةعقب تقنین الإجراءات تم إستھدافھ وأمكن ضبطھم وبحوزتهم (عدد من الأقراص المخدرة لعقار "إكستاسى" – كمیة من المواد المخدرة المتنوعة – الأدوات والمعدات والمواد المستخدمة فى التصنیع)، وتقدر القیمة المالیة للمواد المخدرة المضبوطة (2 ملیون جنیھاً تقریباً).

وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين في أوسيم
  • النيابة العامة تباشر التحقيقات في ضبط تشكيل عصابي تخصص بزراعة النباتات المخدرة
  • حبس تشكيل عصابى تخصص فى زراعة النباتات المخدرة والاتجار فيها
  • النيابة العامة تحقق مع عصابة زراعات النباتات المخدرة
  • عسير وجازان.. إحباط عمليتين لتهريب وترويج الحشيش والقات المخدرين
  • القبض على مواطن لترويجه القات المخدر بجازان
  • سبع سنوات سجن بحق معاون مدير تقاعد الانبار
  • الجنايات تتسلم قضية ديلر المخدرات في مدينة نصر
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية