تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس كمال بهجات، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس الهيئة، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، يرافقهم المهندس علاء منيع، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، ومسئولو الجهاز، والمشروعات.

وتابع مسئولو الإسكان في جولتهم، سير العمل بالمنطقة، وذلك لتذليل أي عقبات، ومساعدة المستثمرين، وتشجيع القطاع الخاص، وزيادة التعاون المتبادل بين الدولة والقطاع الخاص.

ووجه المهندس عبد المطلب ممدوح، بسرعة الانتهاء من رصف الطرق الممهدة المؤدية لمصنع هاير، تسهيلاً للحركة المرورية، وكذا سرعة الانتهاء من أعمال التشجير على جانبي الطريق لتجميل المنطقة ومدخل المصنع، مؤكداً أن الدولة المصرية تدعم الاستثمار الأجنبي وتشجع زيادة الاستثمارات للمساعدة في النمو الاقتصادي.

وفي نهاية الجولة أشاد "ممدوح" بالجهود المبذولة من جهاز المدينة في تنفيذ المشروعات، موجهاً الشكر لجميع العاملين بالجهاز، الذين يحرصون على تنفيذ  خطة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ضمن جهود الدولة للتنمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العاشر من رمضان المجتمعات العمرانية المنطقة الصناعية

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين| 10 معلومات عن المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة حلف اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محافظاً للأقصر، خلفا للمستشار مصطفى الهم.

السيرة الذاتية للمهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد

1 - المهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة وصف بأحد البنائين الكبار في تاريخ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

2 – من مواليد الستينات، بدأ رحلته العملية منذ تخرجه من كلية الهندسة بجامعة المنصورة عام 1985 ثم التحق بالعمل بشركة حسن علام مباشرة حتى عام 1997.

3 - بدأ عمله بالمجتمعات العمرانية كمهندس تنفيذ مرافق بجهاز القاهرة الجديدة، ثم مدير إدارة المرافق بمدينة بدر، ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات ونائب رئيس مدينة السادات.

4 - صعد "عمارة" في سلم المسئولية بخطوات ثابتة حتى أصبح تواليًا رئيسًا لأجهزة مدن الشيخ زايد وبدر والشروق وأكتوبر في الفترة من 2005 حتى 2015.

5 – ووصل "عمارة" إلى قيادة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث بدأ كمساعد نائب رئيس الهيئة في يوليو 2015 ، ثم صدر له قرار في عام 2017 بشغل منصب نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن عام 2017.

6 - في عام 2022 ، أصدر الدكتور مصطفى  مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (1245) لعام (2022) بمد خدمة المهندس "عبدالمطلب ممدوح محمد عمارة"، فى وظيفة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون قطاع التنمية وتطوير المدن بالمستوى الوظيفي "الممتازة" بموازنة "هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة" التابعة لـ"وزارة الإسكان والمرافق".

7 – وصل محافظ الأقصر الجديد إلى سن التقاعد منذ 6 أشهر، وتم تكريمه في حفل كبير بالقاهرة الجديدة وسط أحبابه وزملائه مظاهرة حب كبيرة ولمسة وفاء عظيمة تقديراً لنجاحاته وإنجازاته التي امتدت على مدار عمره المهنى منذ التحق بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

8 - انتهى عمل "عبد المطلب ممدوح عمارة"في المجتمعات العمرانية، ليبدأ بعد ذلك مسيرة جديدة من النجاح كرئيس مجلس إدارة الاتحاد التعاوني الإسكاني المركزي - بعد مسيرة متميزة ترك خلالها إرثاً من الإنجازات التي ستظل محفورة في السجلات وسيظل اسمه علامة مضيئة كأحد عمداء هيئة المجتمعات العمرانية الكبار.

9 – وصف بأنه من القيادات المشهود لها بالكفاءة المتميزة فى العمل خصوصًا فى مجال المشروعات القومية التى تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمدن الجديدة التي تولى رئاستها.

10 - كان عبد المطلب ممدوح بشهادة زملائه يعرف كيف يوازن بين الحزم والحكمة والمرونة في الإدارة واتخاذ القرارات والاهتمام بادق التفاصيل بما يضمن تنفيذ المشروعات بنظام والتزام كما تميز بكاريزما وكفاءة جعلته قائدا يحظى باحترام وثقة الجميع.

مقالات مشابهة

  • حركة المحافظين| 10 معلومات عن المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • السيرة الذاتية للمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد
  • من هو المهندس عبد المطلب ممدوح المرشح لمنصب محافظ الأقصر
  • الأصغر سنًا بالحكومة.. من هو شريف الشربيني المرشح لوزارة الإسكان؟
  • وزير الإسكان الجديد.. السيرة الذاتية للمهندس شريف الشربيني
  • أصغر وزير في الحكومة الجديدة.. شريف الشربيني لـ وزارة الإسكان
  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن