شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بايرن يستبعد ماني من مباراة كاواساكي لاستكمال انتقاله للنصر، استبعد بايرن ميونيخ الألماني، اليوم السبت، لاعبه السنغالي ساديو ماني من قائمة الفريق لمواجهة كاواساكي الياباني ودياً.وقال بايرن عبر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن يستبعد ماني من مباراة كاواساكي لاستكمال انتقاله للنصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن يستبعد ماني من مباراة كاواساكي لاستكمال...
استبعد بايرن ميونيخ الألماني، اليوم السبت، لاعبه السنغالي ساديو ماني من قائمة الفريق لمواجهة كاواساكي الياباني ودياً. وقال بايرن عبر حسابه على تويتر إن "ماني لن يتواجد مع الفريق لأنه في مفاوضات للانتقال إلى نادٍ جديد".

وكثّف النصر، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني من دوري روشن السعودي، مفاوضاته مع ممثلي ماني خلال الأيام القليلة الماضية لحسم صفقة اللاعب السنغالي.

ووفقاً لفابريزيو رومانو، الصحفي الشهير المتخصص في الانتقالات، فإن الصفقة ستكلف النصر نحو 37 مليون يورو سيدفعها "العالمي" للنادي الألماني، الذي ضم اللاعب قبل موسم واحد من ليفربول الإنجليزي في صفقة قُدرت بـ41 مليون يورو.

ويتوقع أن يعلن النصر الصفقة بشكل رسمي عقب اجتياز اللاعب الفحص الطبي. وسينضم ماني، الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين، إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط هجوم الفريق السعودي.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن يستبعد ماني من مباراة كاواساكي لاستكمال انتقاله للنصر وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو الودية

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة النصر السعودي وبورتو البرتغالي الودية استعدادا للموسم الجديد.

موعد مباراة النصر وبورتو الودية

من المقرر أن تقام مباراة النصر وبورتو الودية يوم الأحد 28 يوليو 2024 على ملعب دراجاوا بالبرتغال وذلك ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سبب غياب عبدالله السعيد عن تدريبات الزمالك تعرف على أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز

لم تحصل أي قناة على حقوق بث إذاعة المباراة تلفزيونيًا ولكن يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت، حيث يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق STC على الهواتف الذكية وسيقوم عبد الله الحربي بالتعليق على أحداث اللقاء.

وتعتبر هذه المباراة الودية الخامسة للنصر في معسكره الأوروبي بعد التعادل مع لوليتانو بهدف لكل منهما ثم الفوز على ماريتيمو بهدف نظيف والتعادل مع فارينزي بهدف لكل منهما قبل أن يخسر بهدف نظيف على يد بورتيمونينسي.

وستكون مباراة بورتو هي الأخيرة للنصر قبل أن يختتم العالمي معسكره ويستعد لمباراته المرتقبة أمام التعاون يوم 14 أغسطس المقبل في كأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • أبرزها أولمبياد باريس 2024.. جدول مواعيد أحداث اليوم الرياضية
  • النصر يواصل مفاوضاته للتعاقد مع سالم النجدي ومتعب الحربي
  • القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد بورتو الودية
  • قبل الموسم الجديد .. الهلال والنصر ينقلان أماكن التدريب
  • موسيالا على أعتاب الانضمام الى ريال مدريد
  • أيمن يحيى يلتحق بالتدريبات الجماعية للنصر
  • العلاقة بين لابورت والنصر وصلت لطريق مسدود
  • نجم النصر مستعد للتخلي عن راتبه الكبير من أجل عيون ريال مدريد
  • محترف النصر يقدم تنازلات لتسهيل انتقاله لريال مدريد
  • النصر يخسر رابع مبارياته الودية أمام بورتيموينسي