صحافة العرب:
2024-09-30@21:39:29 GMT

- فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة "ليير" الدولية

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة 'ليير' الدولية

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة ليير الدولية، فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة ليير الدولية 2023 07 29T14 38 56+00 00شفقنيوز تمكن الفارس العراقي فالح .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة "ليير" الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة "ليير" الدولية
فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة "ليير" الدولية 2023-07-29T14:38:56+00:00

شفق نيوز/ تمكن الفارس العراقي فالح الدليمي، يوم السبت، من تحقيق الوسام الذهبي للقفز فوق الحواجز في بطولة مدينة "ليير" الدولية المقامة في بلجيكا.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للفروسية، عقيل مفتن، لوكالة شفق نيوز، ان "العراق حصل على وسام ذهبي في مشاركة دولية مهمة تقام في بلجيكا  وهذا يعتبر تطوراً واضحاً يدل على تقدم اللعبة في العراق".

وبين ان "الفارس فالح الدليمي فاز بالمركز الأول في بطولة مدينة (ليير) متفوقاً على 80 فارساً عالمياً معروفاً، محققاً منجزاً مضافاً للفروسية العراقية، حيث جرى التنافس على القفز فوق ارتفاعات تتراوح ما بين 140-145سم وهي حدود عالية في منافسات القفز وضعتها اللجنة المنظمة للبطولة".

واشار مفتن الى ان "اتحاد الفروسية يتابع باهتمام وجدية تصاعد أداء ونتائج الفارس الدليمي حيث تحرص إدارة الاتحاد على تأمين متطلبات مواصلة نجاحه وارتقائه بأرقامٍ جديدة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فارس عراقي يحصد الذهب في بطولة "ليير" الدولية وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"

هنأ المعلق الإماراتي، فارس عوض، نادي الزمالك بفوزه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه الأهلي في المملكة أرينا، مؤكداً أن "الزمالك سوبر أفريقيا وفارسها الأبيض".

قال فارس عوض عبر حسابه الرسمي على إكس: " مبروك لكل عشاق القلعة البيضاء ومدرسة الفن والهندسة في كل مكان، وحظ أوفر لكل عشاق النادي الأهلي الكبير".

الزمالك سوبر افريقيا وفارسها الأبيض ????????
مبروك لكل عشاق القلعة البيضاء ومدرسة الفن والهندسة في كل مكان، وحظ اوفر لكل عشاق النادي الاهلي الكبير ❤️ pic.twitter.com/wlEHDetVta

— فارس عوض (@farisf9) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • إفيه يكتبه روبير الفارس: "ملك القلوب بلا جواري"
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • ترجل فارس ولم يلجم حصانه
  • سعيا وراء الرشاقة.. مواطن عراقي يفارق الحياة في صالة عمليات سوريّة
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • وباء قاتل يحصد الأرواح في دولة إفريقية.. معدل الوفاة 88%
  • إعلام عراقي: انفجارات قرب القاعدة الأمريكية بدير الزور وعلى الحدود السورية
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"