شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب الترجي التونسي الخسارة أمام الاتحاد لن تعرقلنا بالبطولة العربية، أكد معين الشعباني مدرب فريق الترجي التونسي الأول لكرة القدم، على أن الخسارة أمام الاتحاد في المباراة الأولى لن تؤثر على فريقه، مشيرًا إلى أنهم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الترجي التونسي: الخسارة أمام الاتحاد لن تعرقلنا بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الترجي التونسي: الخسارة أمام الاتحاد لن تعرقلنا...

أكد معين الشعباني مدرب فريق الترجي التونسي الأول لكرة القدم، على أن الخسارة أمام الاتحاد في المباراة الأولى لن تؤثر على فريقه، مشيرًا إلى أنهم معتادون على مثل هذه الضغوطات.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي اليوم السبت الخاص بمباراة الترجي التونسي أمام نظيره الشرطة العراقي: «الخسارة في المباراة الأولى تخلق حالة من الضغط على أي فريق في الجولة الثانية، وفي نادي الترجي أعتدنا على ضغط المباريات، وإن شاء الله نكون جاهزين لمباراة الشرطة بنسبة 100%، هي مباراة حاسمة وليس لدينا أي خيار آخر سوى الفوز، وسنقوم بالتحضير الأمثل على المستوى الفني والذهني في تلاحم وضغط مباريات البطولة».

وأضاف الشعباني: «لاعبو الترجي كبار ولا يتأثرون بضغط المباريات أو خسارة جولة، صحيح أننا قدمنا مستويات جيدة في الجولة الأولى، ولكن المستوى الجيد وحده لا يكفي، وفي النهاية لم نحقق هدفنا الرئيسي وهو الفوز».

ومن جانبه، قال محمد فيصل أبو زريق لاعب الترجي: «طوينا صفحة المباراة الماضية وكل التركيز على مواجهة الشرطة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز والحصول على الـ3 نقاط، وإسعاد الجماهير وتعويضها عن خسارة الجولة الأولى».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الترجي التونسي: الخسارة أمام الاتحاد لن تعرقلنا بالبطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء

أثنى مدرب منتخب تركيا الإيطالي فينتشينزو مونتيلا على الجماهير بعد الأجواء الرائعة التي صنعتها خلال الخسارة أمام هولندا 1-2 أمس السبت، في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا "يورو 2024" بألمانيا.

مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء

ويعيش نحو 200 ألف شخص من أصحاب الجذور التركية في برلين، ومثلت الجماهير التركية أغلبية الحضور في إستاد برلين الأولمبي خلال المواجهة أمام الطواحين.

مدرب البرازيل يطالب بالمزيد من الوقت لإكمال بناء الفريق بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"

وقال مونتيلا خلال مؤتمر صحافي للمباراة: "الأجواء دائمًا تشعرنا بأننا في الديار، لقد ساندونا حتى النهاية، لكن هذا الفخر وهذا الشغف تجاه الفريق كان واضحًا منذ اليوم الأول، ليس فقط خلال المباريات".

وأضاف "ما يجعلنا نشعر بفخر حقيقي هو رؤية أنه حتى بعد الهزيمة أظهرت الناس الحب تجاه ما قمنا به خلال البطولة، هذا يمنحني الكثير من السعادة، نريد أن نستمر في تغذية هذا الشغف من خلال أدائنا، ثم يمكنك أن تربح أو تخسر".

وأشار "نحن في حاجة لمواصلة النضوج، ومواصلة التحسن، لأن المستقبل يقف إلى جانبنا".

وقال مدرب منتخب تركيا: "يجب أن نفتخر بفريقنا. لعبوا بروح رائعة، روح تركية، لذا نشعر بحب الأتراك وأنا فخور بهم. نستحق هذا الحب. بعد هذه البطولة، سيُنظر إلى تركيا بصورة مختلفة في المستقبل، ربما بمزيد من الاحترام. اكتسب اللاعبون ثقة كبيرة. بالنظر لطريقة لعبنا وما قدمناه. حظي هذا الفريق بتعاطف كبير في تركيا وبين محبي كرة القدم في دول أخرى. هذا مجرد الأساس، يجب أن نواصل التطور. المستقبل في صفنا".
 

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • الترجي التونسي ينعي أحمد رفعت ويتقدم بالعزاء إلى أسرة اللاعب
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • مدرب البرازيل: نمر بفترة إحلال وتجديد وهدفنا التأهل للمونديال
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • الإكوادور تقيل مدربها فيلكس سانشيز بعد الخسارة أمام الأرجنتين