شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير ماكسيمين وقع لأهلي جدة وسينضم للفريق خلال 48 ساعة، 05 37 م السبت 29 يوليو 2023 سان ماكسيمان كشفت تقارير صحفية سعودية، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: ماكسيمين وقع لأهلي جدة.. وسينضم للفريق خلال 48 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: ماكسيمين وقع لأهلي جدة.. وسينضم للفريق خلال...

05:37 م | السبت 29 يوليو 2023

سان ماكسيمان

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الفرنسي آلان سان ماكسيمين، لاعب وسط نادي نيوكاسل يونايتد، وقع رسميًا للانتقال لنادي أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن ماكسيمين وقع رسميًا للانضمام لصفوف أهلي جدة السعودي، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب أنهى كل الإجراءات مع ناديه نيوكاسل يونايتد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لاعب الوسط الفرنسي اجتاز الكشف الطبي الخاص به قبل الانتقال لفريق أهلي جدة، العائد لدوري المحترفين السعودي، الذي خضع له خلال الساعات الماضية.

وأوضحت أنه من المنتظر أن يجرى الإعلان عن الصفقة، على أن ينضم اللاعب إلى معسكر الفريق السعودي في النمسا خلال 48 ساعة المقبلة، ليسدل الستار على الصفقة.

ماذا قدم سان ماكسيمين مع نيوكاسل يونايتد؟

وانضم آلان سان ماكسيمين لصفوف نيوكاسل يونايتد في صيف 2019، وخاض 124 مباراة مع الفريق في البطولات المختلفة التي خاضها، ونجح في تسجيل 13 هدفًا وصناعة 21، وقاد فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلال المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

الصفقة الرابعة من أوروبا لأهلي جدة 

وتعد صفقة التعاقد مع ماكسيمين هي الرابعة القادمة من القارة العجوز إلى نادي أهلي جدة، والتي جاء على رأسها رياض محرز من مانشستر سيتي الإنجليزي، وإدوارد ميندي، حارس تشيلسي السابق، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، القادم من ليفربول الإنجليزي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: ماكسيمين وقع لأهلي جدة.. وسينضم للفريق خلال 48 ساعة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نیوکاسل یونایتد أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

ضبط 145 قطعة سلاح و295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 295 قضية مخدرات، و145 قطعة سلاح نارى، وتنفيذ 58128 حكما قضائيا متنوعا.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية .

 







مقالات مشابهة

  • الصحة: 20 شهيدًا و54 إصابة في القطاع خلال 24 ساعة
  • تحرير 22 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 145 قطعة سلاح و295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • دائرة الطاقة في أبوظبي تطلق أول سلسلة من تقارير استشراف المستقبل
  • صحة غزة: 26 شهيدا و84 مصابا خلال 24 ساعة
  • 17 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • مناقشة الخطة التدريبية للفريق الوطني والعسكري للرماية
  • ضبط 248 قضية مخدرات و26 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل