المصري اليوم:
2024-09-09@09:30:59 GMT

عرض ليبي لـ«شيتوس» بـ40 ألف دولار شهريًا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

عرض ليبي لـ«شيتوس» بـ40 ألف دولار شهريًا


تلقى وائل رياض «شيتوس«مدرب المنتخب الأوليمبي لكرة القدم عرضا جادا من أحد الأندية الليبية لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

أخبار متعلقة

وائل رياض: المنتخب الأوليمبي أزاح التراب عن المواهب.. ونتمنى وجود صلاح في باريس

وائل رياض: هذا اللاعب كان مفاجأة المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا

وعلمت «المصري اليوم» أن أحد وكلاء اللاعبين والمدربين أجرى اتصالا خلال الأيام الماضية فاوض خلالها شيتوس لتدريب الفريق الليبي.

واستطلع الوكيل رأي مدرب مدرب المنتخب الأوليمبي حول العرض خصوصا أن النادي رصد له 40 ألف دولار راتبا شهريا.

ويشارك المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد باريس 2024 بعدما تأهل للبطولة عقب احتلاله المركز الثاني في أمم افريقيا تحت 23 سنة.

ولعب شيتوس دورا بارزا مع ميكالي المدير الفني في بناء الفريق واختيار اللاعبين قبل تأهل الفريق الأوليمبياد فضلا عن علاقته الطيبة بكافة اللاعبين والتي وضحت خلال جلساته بهم أثناء البطولة.

وائل رياض المنتخب الاولمبي المنتخب الاوليمبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وائل رياض المنتخب الاولمبي المنتخب الاوليمبي زي النهاردة المنتخب الأولیمبی وائل ریاض

إقرأ أيضاً:

مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم

زنقة20ا الرباط

نوه تيري مويوما، مدرب المنتخب الغابوني، بأداء المنتخب المغربي، خلال المباراة التي جمعت أسود الأطلس بفريق يوم أمس على أرضية الملعب الكبير لأكادير ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا “المغرب 2025″.

وأكد مدرب الغابون في الندوة الصحفية التي عقدها عقب نهاية المباراة،  أن “أسود الأطلس” استحقوا الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، مشيدا بالأداء الذي قدموه”.

وأوضح أن “المنتخب المغربي كان أكثر واقعية، وتسجيله هدفًا مبكرًا لم يمنحنا الفرصة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في بداية اللقاء”.

وأكد أن “المغرب استحق الانتصار بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها، حيث يمتلك أفضل اللاعبين بينما نحن في المنتخب الغابوني نفتقر إلى ما يملكه المغرب، في ظل المشروع الذي يعمل عليه الاتحاد الكروي المغربي (الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم) منذ فترة طويلة”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني فاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته مساء يومه الجمعة 6 شتنبر 2024 بالمنتخب الغابوني.

وتدخل المباراة التي أقيمت بالملعب الكبير بأكادير، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى نهائياتها في بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

وسجل الهدف الأول والثاني للمنتخب الوطني في لقاء اليوم الذي قاده الحكم الموريتاني دحان بيدا، حكيم زياش، من ضربتي جزاء في الدقيقتين 10 و26، في حين وقع الهدف الثالث إبراهيم دياز، في الدقيقة 59، قبل أن يضيف أيوب الكعبي، الهدف الرابع في الدقيقة 82.

وسيواجه المنتخب الوطني في اللقاء المقبل من هذه المنافسات القارية، منتخب ليسوطو ، وذلك يوم الاثنين 9 شتنبر 2024 على أرضية ملعب أكادير الكبير، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • مدرب إنكلترا : لن أردد النشيد الوطني قبل مواجهة أيرلندا
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا