أثار الفلكي اللبناني ميشال حايك جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره مقطعا مصورا لتوقعاته بخصوص الهجوم الإيراني على إسرائيل.

إقرأ المزيد القوات المسلحة الإيرانية تحذر بعض الحكومات وإسرائيل: إذا قام أحد منكم بمد رجله خارج بساطه سوف نقطعها

وقال حايك في مقطع فيديو لتوقعات سابقة له نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إن إيران ستنتقم بدفعة واحدة من الجهة التي قتلت قادتها من قاسم سليماني إلى رضي موسوري، في إشارة للهجوم الإيراني الأخير على إسرائيل.

وأضاف أن ذخائر إيران ستكون في العمق الإسرائيلي، مشيرا إلى أن المجال الجوي بين البلدين سيكون مفتوحا: "كل القضية راح تصير فوق ومن فوق.. لا الأجواء الإيرانية بخير ولا الأجواء الإسرائيلية". 

تحققت توقعات ميشال حايك بالحرف الواحد هههههههه
ونكمل على توقعات حايك ونقول بنسمع لأول مرة ان هجوم 400 صاروخ ومسيرة ليس لهم أي اثر على الأرض ولا الإنسان ولا النمل ههههه فقط اضاءات بالجو هههههه ولاول مرة نسمع هجوم صواريخ بدون رأس متفجر ومسيرات بدون ذخيرة أو متفجرات هههههه https://t.co/65Ugwk59bC

— ال موسى (@jAljaber8) April 16, 2024

ميشال حايك... هيك توقع لفلسطين المحتلة وايران ... وهيك صار#iran#israel#predictions#michelhayek#ايران#اسرائيل#ميشال_حايكpic.twitter.com/EGCkpNYaWC

— Michel Hayek (@michel_hayek) April 14, 2024

معقول كان متفق مع الإيرانية قبل بوقت وخبروا على رأس السنة بدهم يضربوا الصهاينة????‍♂️منين بجيب اخبارو ميشال حايك pic.twitter.com/aogMj3MAB4

— magazine azhar (@MajaletAzhar_) April 14, 2024Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Paul Sader (@polsad)

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل میشال حایک

إقرأ أيضاً:

دراسة: أغلبية الشباب على مواقع التواصل غير راضين عن أجسامهم

أظهرت دراسة جديدة من جامعة "واترلو" أن أغلبية الشباب غير راضين عن أجسامهم، وهي قضية عالمية تتزايد مع زيادة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. وتحدث صورة الجسم السلبية عندما يشعر الأفراد بعدم الرضا المستمر عن أجسادهم، ما يؤثر سلباً على صحتهم النفسية والجسدية.

شملت الدراسة عينة من 21,277 شاباً وفتاة تتراوح أعمارهم بين 10 و17 عاماً من دول مثل أستراليا، كندا، تشيلي، المكسيك، بريطانيا، والولايات المتحدة. وأعرب 55% من المشاركين عن عدم رضاهم عن أجسادهم، مع زيادة هذا الشعور كلما زاد وقت استخدام وسائل التواصل.

وأفاد 35% من المراهقين بأنهم يرون أنفسهم "أضخم من المثالي"، بينما رأى 20% أنهم "أنحف من المثالي". واعتمد الباحثون على رسومات توضح ثمانية أنواع من الأجسام لتحديد الجسم المثالي الذي يسعى إليه المشاركون.

عدم الرضا ينتشر بين الذكور والإناث

ورغم تركيز الدراسات السابقة على عدم الرضا بين الإناث، اكتشف الباحثون أن الذكور أيضاً يعانون من هذه المشكلة. واشتكى الذكور غالباً من أن أجسامهم أنحف مما يرونه مثالياً، بينما اشتكت الإناث من كونهن أضخم من المطلوب.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي التي تعتمد على مشاركة الصور والفيديوهات مرتبطة بشكل أكبر بعدم الرضا عن الجسم مقارنة بالمنصات النصية مثل X (تويتر سابقاً).

مقالات مشابهة

  • المرصد السوري: طيران مجهول يضرب مواقع للمليشيات الإيرانية في دير الزور
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا
  • من هو ميشال حايك؟.. عرّاف لبناني تنبأ باغتيال حسن نصر الله
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • مصير مجهول .. تحقق توقعات ميشال حايك وليلى عبداللطيف يُقلق اللبنانيين
  • دراسة: أغلبية الشباب على مواقع التواصل غير راضين عن أجسامهم
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر