صحافة العرب:
2024-07-10@05:51:52 GMT

- آخر تطورات قضية ديمبلي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- آخر تطورات قضية ديمبلي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن آخر تطورات قضية ديمبلي، كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن آخر تطورات قضية الفرنسي عثمان ديمبلي ورحيله عن البارسا في الصيف الحالي، في ظل سعي باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آخر تطورات قضية ديمبلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آخر تطورات قضية ديمبلي

- كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن آخر تطورات قضية الفرنسي عثمان ديمبلي ورحيله عن البارسا في الصيف الحالي، في ظل سعي باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

ووفقا للصحيفة فإن الفرنسي يستمر بالتمسك بقراره وهو الاستمرار في برشلونة، بينما يضغط باريس ولكن اللاعب أعلمهم برغبته بالاستمرار مع البارسا.

برشلونة سيستمرون تحت الضغط حتى يوم الاثنين، ولكنهم يثقون برغبة اللاعب بالاستمرار، النادي على علم بأن باريس تواصلو مع بيئة اللاعب لتفعيل خيار فسخ العقد.

المباحثات بين باريس ووكيل أعمال اللاعب بدأت هذا الأسبوع وقام النادي الباريسي بتقديم عرض مالي يشمل راتب أكبر بكثير من راتبه الحالي مع برشلونة.

باريس سيستمر في الضغط على اللاعب للانتقال رغم علمهم أنه من الصعب جدا اقناعه.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر تطورات قضية ديمبلي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن فريق تشيلسي الإنجليزي، الشهر الماضي، التعاقد مع إستيفاو ويليان، المعروف باسم "ميسي البرازيل" من بالميراس.

وقد يصبح إستيفاو أغلى صفقة في أمريكا الجنوبية، بعد توقيعه نظير 34 مليون يورو كقيمة ثابتة، ومع المتغيرات قد يصل المبلغ إلى 61.5 مليون يورو.

وبذلك قد تتجاوز الصفقة حاجز الـ 60 مليون يورو التي قد يدفعها ريال مدريد مقابل إندريك، والـ61 مليونا، التي قد يدفعها برشلونة مقابل فيتور روكي إذا حققا جميع المتغيرات.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الاحد (7 تموز 2024) فإن إستيفاو كان هدفًا لبرشلونة منذ وقت طويل، حتى من قبل وصول ديكو إلى منصب المدير الرياضي.

وأشارت إلى أن الإدارة الرياضية لبرشلونة كانت تتابع "ميسينيو" بدقة، بعد أن أوصى ديكو باللاعب عندما كان مستشارًا لبرشلونة في البرازيل.

وأوضحت أن الأمر وصل إلى عقد ديكو اجتماعات مع وكيل ووالدي اللاعب في ساو باولو.

وبعد عام، لم يفقد برشلونة اهتمامه باللاعب، واستمر بمتابعته بعد أن ظهر لأول مرة في الموسم الماضي مع الفريق الأول، عقب تألقه في كأس العالم تحت 17 سنة مع البرازيل.

وفي تشرين الثاني الماضي، سافر والد إستيفاو ويليان، إيفو، إلى برشلونة برفقة أندريه كوري، أحد وكلاء اللاعب، للتعرف بشكل مباشر على مشاريع الأندية المهتمة بابنه.

وزار الوالد باريس سان جيرمان وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام ومانشستر سيتي.

وكشفت الصحيفة أن إستيفاو اختار الانتقال إلى برشلونة وانتظر تحرك البارسا حتى اللحظات الأخيرة، إلا أن تألق لامين يامال، إلى جانب حاجة النادي المالية للتعامل مع أولويات أخرى، ضمن أمور دفعت البارسا للتراجع عن صفقة البرازيلي، وهنا قرر اللاعب الانتقال إلى تشيلسي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • تطورات مستقبل فاتي مع برشلونة
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • حيوانات أليفة تخلط الأوراق في ميركاتو البارسا
  • برشلونة يراقب بلهفة صفقة السيدة العجوز
  • تطورات جديدة بشأن انتقال لاعب الأهلي ماكسيمين إلى فنربخشة التركي
  • اعتقال وتعقيدات جديدة.. تطورات مفاجئة في قضية شيرين وحسام حبيب
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية