شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مصادر سورية إدخال أسلحة جديدة إلى القواعد الأميركية بريف الحسكة، دمشق ـ د.ب.أ أفادت مصادر سورية بأن القوات الأميركية كثفت تحركاتها، ولاسيما في منطقة الجزيرة السورية منتهكة القوانين والمبادئ الدولية، حيث .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر سورية: إدخال أسلحة جديدة إلى القواعد الأميركية بريف الحسكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر سورية: إدخال أسلحة جديدة إلى القواعد الأميركية...

دمشق ـ د.ب.أ: أفادت مصادر سورية بأن القوات الأميركية كثفت تحركاتها، ولاسيما في منطقة الجزيرة السورية منتهكة القوانين والمبادئ الدولية، حيث أدخلت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية أسلحة وذخائر وعتاداً لوجستياً إلى قواعدها بريف الحسكة. ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) عن المصادر قولها إن «رتلاً للاحتلال مكوناً من 30 ناقلة كبيرة تحرسها عربات مدرعات ترفع علم الاحتلال الأميركي، وأخرى تابعة لميليشيا ( قوات سوريا الديمقراطية) «قسد» المرتبطة به قادمة من الأراضي العراقية، دخلت مدينة الشدادي 60 كم جنوب مدينة الحسكة من جهة الشرق، وتم تفريغ محتوياتها في قاعدة الاحتلال في المدينة قبل أن تتجه إلى مدينة الحسكة عبر المدخل الغربي على الطريق الخرافي». وأضافت أن «حمولة الرتل التي تم تفريغها في القاعدة تضمنت أسلحة متوسطة متطورة من بينها مضادات للدروع ومنظومات اتصال وتشويش حديثة، إضافة إلى كميات كبيرة من الذخائر من بينها عدة حاويات مخصصة لدعم ميليشيا قسد».

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر سورية: إدخال أسلحة جديدة إلى القواعد الأميركية بريف الحسكة وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المرصد السوري: انفجاران منفصلان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، عن انفجاران منفصلان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي.

وأضاف المرصد، أن أحد الانفجارين في تدمر استهدف مستودع أسلحة في محيط المطار العسكري، وأوضح، أن الانفجار الثاني في تدمر استهدف مبنى مؤلفا من طابقين، ولم يتم معرفة حتى الآن على أسباب الانفجارين. 

مقالات مشابهة

  • عاجل| مصادر محلية للجزيرة: دوي انفجارات في محيط مطار تدمر العسكري بريف حمص الشرقي وسط سوريا
  • المرصد السوري: انفجاران منفصلان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي
  • انفجاران عنيفان يهزان مدينة تدمر بريف حمص الشرقي
  • خبير عسكري: حزب الله بدأ يستخدم أسلحة جديدة وإسرائيل ستتورط إذا توغلت
  • وزارة الخارجية والمغتربين: استمراراً للجرائم الوحشية والعدوان الغاشم المستمر للكيان الصهيوني على لبنان وسورية، قام صباح اليوم بقصف معبر المصنع – جديدة يابوس الحدودي بين سورية ولبنان ما أدى إلى قطع الطريق الدولي، الشريان الحيوي الذي يستخدمه مئات الآل
  • إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة في 3 غارات على بيروت
  • الريال اليمني يتكبد خسارة جديدة أمام العملات الأجنبية
  • الهلال الأحمر يقدم شحنة أدوية وتجهيزات طبية لمديرية صحة الحسكة ‏
  • عقوبات أمريكية جديدة تستهدف فرد وأربع شركات تورطت في شراء أسلحة وتهريب أموال لمليشيات الحوثي
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل