صحافة العرب:
2024-09-30@18:51:20 GMT

- علي لطفي ينضم لصفوف زد لمدة 4 مواسم

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- علي لطفي ينضم لصفوف زد لمدة 4 مواسم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن علي لطفي ينضم لصفوف زد لمدة 4 مواسم، حسم نادي زد، الصاعد حديثا للدوري الممتاز صفقة التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.وحصل نادي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علي لطفي ينضم لصفوف زد لمدة 4 مواسم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علي لطفي ينضم لصفوف زد لمدة 4 مواسم

حسم نادي زد، الصاعد حديثا للدوري الممتاز صفقة التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وحصل نادي زد نجح على خدمات علي لطفي في صفقة انتقال نهائي لمدة 4 مواسم مقبلة بعد موافقة النادي الأهلي على رحيل الحارس مع نهاية الموسم الحالي.

وكان مسئولو النادي الأهلي أجلوا الاعلان عن رحيل علي لطفي وانضمامه لصفوف فريق زد في الفترة الماضية بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر الذي كان ينتظر وصول عروض سعودية.

ووافق النادي الأهلي على رحيل، علي لطفي بناءً على رغبته للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي بعد فترة طويلة له داخل القلعة الحمراء.

وكان نادي زد تعاقد مع رباعي الأهلي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي خلال اليومين الماضيين.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي لطفي ينضم لصفوف زد لمدة 4 مواسم وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی زد

إقرأ أيضاً:

في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات شعبة "محرري الاتصالات" أنها تلقت خلال اليوم طلبين للترشح على منصب رئيس الشعبة، وهما الزميلان خالد حسن من جريدة (عالم رقمي)، ومحمد لطفي من جريدة (العالم اليوم).
وتستمر في تلقي طلبات الترشح بإدارة شئون المجلس والأعضاء بالدور الثاني في النقابة، حتى الأربعاء (2 أكتوبر) الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على أن تعلن كشوف المرشحين من بعد ظهر اليوم نفسه.
ويتم فتح باب الطعون، والتنازلات لمدة ثلاثة أيام، من الإثنين 7 أكتوبر حتى الأربعاء 9 أكتوبر 2024م، وتعلن من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين، وأعضاء الرابطة، الذين لهم حق التصويت، والمسددين لاشتراك النقابة.
وقررت اللجنة إجراء انتخابات الشعبة بدءًا من الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء (22 أكتوبر) وحتى السادسة مساءً. ويتم فرز الأصوات عقب انتهاء التصويت مباشرةً، بحضور الأغلبية القانونية (نصف عدد الأعضاء المسددين للاشتراك + واحد).
يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، تضم ثلاثة من الصحفيين غير المرشحين، وهم / أحمد بكير، / لمياء عبد الحميد، / شريف عبد الباقي، إضافة إلى عضو المجلس المسئول عن لجنة المتابعة، وعضو المجلس المكلف بالإشراف على الشُعب والروابط، وتتولى اللجنة متابعة إجراءات الانتخابات وفق القواعد المقررة، وتقوم بفرز الأصوات وإعلان النتيجة.

مقالات مشابهة

  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • رسمياً.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا
  • مارك زوكربيرغ ينضم إلى نادي الـ200 مليار دولار.. إليكم قائمة أغنى أغنياء العالم
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي