شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نجم نيوكاسل يونايتد يعلن انتقاله لنادي أهلي جدة، أعلن الدولي الفرنسي سانت ماكسيمان لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، رحيله عن صفوف الفريق بشكل نهائي، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع إدارة ناديه .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم نيوكاسل يونايتد يعلن انتقاله لنادي أهلي جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم نيوكاسل يونايتد يعلن انتقاله لنادي أهلي جدة

أعلن الدولي الفرنسي سانت ماكسيمان لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، رحيله عن صفوف الفريق بشكل نهائي، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع إدارة ناديه على الانتقال لصفوف نادي أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

نجم برشلونة نادم على رفض عرض أهلي جدةسانت ماكسيمان يعلن رحيله عن نيوكاسل يونايتد

ونشر ماكسيمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل 4 سنوات ارتديت قميص نيوكاسل لأول مرة، قد تفكر في "رسالة الوداع اللطيفة" لكن المشاعر أعمق من أي كلمات أستطيع أن أقولها، منذ الأشهر الأولى التي قابلت فيها سكان هذه المدينة، فهمتهم حقًا واحتضنت شغفهم الذي لا يتزعزع، ولهذا السبب كان الأمر كذلك، من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي، وإذا كان هذا يعني أن ألعب مصابًا طالما أن ذلك سيساعد فريقي.

وتابع، بالتأكيد كنت أرغب في الاستمرار ضمن صفوف نادي نيوكاسيل يونايتد لأطول فترة ممكنة، صدقني، لقد وقعت في حب نيوكاسل، لقد أتيحت لي فرص رائعة للمغادرة خلال الأيام الحالكة، لكن بعد فوات الأوان كنت بالفعل في حالة حب، أردت، كنت بحاجة، اضطررت للبقاء لمساعدة فريقي في إنقاذ النادي من الهبوط لأنه يعني لي العالم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم نيوكاسل يونايتد يعلن انتقاله لنادي أهلي جدة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 اليوم الاثنين مع ضيفه بيراميدز في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة


يدخل فريق أهلي 2007 مواجهة بيراميدز وهو يسعى من أجل تحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري، بعدما تمكن من حسم لقائه الأول خارج ملعبه أمام زد، بهدف دون رد سجله مصطفى بهجت.
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كل من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء
  • البشائر يفوز على أهلي سداب في كأس كريدت للسلة
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.