يسر شركة MAXHUB، المزود الرائد لحلول الاتصالات والعرض التعاونية، أن تعلن عن إطلاق شاشتها المسطحة التفاعلية (IFP) الرائدة للتعليم: السلسلة U3 Series. تم تصميم هذا المنتج الرائد لإدخال تغيير جوهري على قطاع التعليم، وفتح عالم جديد من إمكانات التعلم لكل من المعلمين والمتعلمين.

قال Tim Hu، مدير منتجات MAXHUB لسلسلة U3 Series: “في ظل المشهد الرقمي المتغير باستمرار، ومعايشتنا له، أصبح من الواضح أن كل صناعة تشهد تحولًا ملموسًا، بما في ذلك التعليم.

يتطلب السوق حل شاشات مسطحة تفاعلية يمكنه تحطيم القيود المكانية ووضع معايير جديدة للتدريس والتعلم. وهنا يأتي دور السلسلة U3 من MAXHUB، فهي مصممة لكل من الفصول الدراسية الافتراضية والتقليدية، وهي تقدم ثلاثة تحسينات تكنولوجية رئيسية توفر تجربة غامرة وذكاءً لا مثيل لهما، وتمكين المعلمين والطلاب على حد سواء.”

التكامل السلس مع Google

باعتبارها منتجًا معتمدًا من جانب EDLA‏[1]، توفر السلسلة U3 Series للمستخدمين إمكانية الوصول الكامل إلى مجموعة خدمات Google القوية مثل Google Classroom وGoogle Workspace. ومن خلال تنزيل بسيط من Google Play، يتوفر لدى المستخدمين كل ما يحتاجون إليه في متناول أيديهم. يتيح التصميم المحمول الأنيق والسهل الاستخدام الوصول السريع إلى أدوات التدريس الأساسية عبر شريط البحث أو القائمة المنسدلة، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة كفاءة التدريس.

*يرمز الاختصار EDLA إلى “اتفاقية ترخيص الأجهزة المؤسسية” لدى Google.

أداء فائق

تتميز السلسلة U3 Series من MAXHUB  بمعالج قوي مزود بوحدة معالجة عصبونية مدمجة (NPU) ووحدة معالجة مركزية ثمانية النوى، وتدعم أحدث أنظمة Android 13 أو Windows 11، مما يضمن سرعات هائلة وتجربة مستخدم لا مثيل لها. وتعمل قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة على الارتقاء بتجربة الفصل الدراسي الذكي إلى آفاق جديدة.

تجربة صوتية غامرة

تتميز السلسلة U3 Series بمصفوفة مكونة من 8 ميكروفونات وإمكانات التقاط صوت قوية، ما ييسر التقاط كل كلمة منطوقة بوضوح شديد. توفر مكبرات الصوت المدمجة ذات 2.2 قناة نطاقًا واسعًا لنقل الصوت، مما يضمن عدم تفويت الطلاب أي جزء من المعلومات المهمة، سواء داخل الفصل الدراسي أو بالدراسة عن بُعد.

وبصرف النظر عن هذه الترقيات الثلاث الرئيسية، المشابهة للسلسلة E2 Series، تجمع السلسلة U3 Series من MAXHUB بين وظائف متعددة في جهاز واحد. يتيح المنفذ Type-C المتعدد الاستخدامات سهولة استخدام كاميرات الويب والميكروفونات ومكبرات الصوت وغيرها. وبفضل تقنية شاشة اللمس الذكية، يمكن للمستخدمين الكتابة والتعليق وتدوين الملاحظات بدقة باستخدام القلم. وتضمن العناية الاستثنائية بالعين، والميزات المضادة للبكتيريا، توفير مساحة تعليمية أنظف وأكثر صحة. تتميز السلسلة بشاشة A-Level المتقدمة، التي توفر دقة ألوان مذهلة ووضوحًا فائقًا ليتمتع المستخدم بتجربة بصرية أكثر واقعية.

للمزيد من المعلومات عن السلسلة U3 Series  من MAXHUB الجديدة.

معلومات عن MAXHUB

MAXHUB هي شركة رائدة في مجال صناعة شاشات العرض الذكية والتكنولوجيا السمعية والبصرية، تركز بشكل خاص على التواصل والتعاون. وباعتبارها مؤسسة يقودها البحث والتطوير، فإنها تقوم بتطوير مجموعة من الحلول الرائدة في مجالها، والتي تساعد في إبقاء الأشخاص على اتصال بسلاسة وتجعل العمل الجماعي أكثر كفاءة وفعالية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية

حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes ، بطولة جوش فريدمان، فيريا آلن، قائمة الأعلى إيرادات منذ أول يوم عرض، حصد أرقام ضخمة في شباك تذاكر دور العرض المصرية .


تصدر  فيلم Kingdom of the Planet of the Apes المركز الاولى بشباك التذاكر، وجمع 10,668,153 جنيه منذ طرحه عرض في شباك تذاكر السينما المصرية.

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

وانقسمت الإيرادات بين 75.2 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 72.6 مليون دولار في دور العرض السينمائية المختلفة على المستوى العالمي. 
 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.


تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور 
"سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

مقالات مشابهة

  • هيئة تقويم التعليم توفر وظائف شاغرة
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية دورة يوليو 2024
  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • تجنب قضاء وقت طويل أمام الشاشات تفادياً للصداع
  • “قادربوه” يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • بقيمة 100 مليون درهم.. حكومة أخنوش تطلق برامج للنهوض بقطاع التعليم في إقليم طاطا
  •  استشارية: التقنية والألعاب التفاعلية التعليمية قد تسهم في إعادة تهيئة الأبناء