غادر وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حمية الى البرتغال للمشاركة في ورشة العمل التي تقيمها "الوكالة الأوروبية للسلامة البحرية" بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة والنقل في لبنان- المديرية العامة للنقل البري والبحري.   يأتي ذلك في إطار سعي الوزارة الدائم وحرصها على أهمية تطبيق القوانين البحرية اللبنانية وتحديثها بما يتواءم مع الاتفاقيات الدولية الموقعة من لبنان على هذا الصعيد.

(الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة

يمانيون/ صنعاء

دشنت وزارة الأشغال العامة والطرق، اليوم، الدورة التدريبية الأولى لـ50 من منتسبيها في إطار الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.
وفي افتتاح الدورة ، أكد وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال، غالب مطلق، أهمية هذه الدورات لتعزيز الجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق.
ولفت إلى أن هذه الدورات تهدف إلى التهيئة القتالية لكل فئات المجتمع بما في ذلك منتسبي الجهات الحكومية، باعتبار أن مسؤولية الدفاع عن الوطن وقضايا الأمة مسؤولية الجميع.
وأشار الوزير مطلق إلى ضرورة اكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الأسلحة بما يسهم في تعزيز ورفع الجاهزية لمواجهة أعداء الأمة.
وأوضح أن هذه الدورات تشكل أهمية بالغة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان ممنهج، وتزامنا مع الموقف البطولي للشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.
من جهته أكد نائب وزير الأشغال أهمية هذه الدورة في تعليم موظفي الوزارة مهارات استخدام السلاح وكيفية التعامل معه، لافتا إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفا واحدا إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ونصرة قضايا الأمة.
حضر التدشين وكيلا الوزارة لقطاع الإسكان، المهندس قاسم عاطف، وقطاع الطرق، المهندس خالد باشماخ. # وزارة الأشغال العامة والطرق#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن‎#صنعاء#طوفان الأقصى

مقالات مشابهة

  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء
  • اتحاد العقاريين: ضرورة تطبيق كافة القوانين والإجراءات واللوائح المنظمة للقطاع العقاري بما يحقق متطلبات الأمن والسلامة للجميع
  • النقل توقع اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع الجانب الإيطالي بمجال السكك الحديدية والنقل الأخضر
  • الحكومة توقع اتفاقيات عن الصوامع والنقل مع الجانب الأوربي
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يعلن قرب اتخاذ قرار الحرب في لبنان ويقترح بدائل ليست صعبة لحركة الفصائل اللبنانية
  • وزير خارجية لبنان يدعو للاستعاضة عن بيانات التحذير من السفر إلى بلاده بمواقف متضامنة