شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مبابي إلى أين ؟ تطورات خطيرة الهلال يترقب وريال مدريد يخطط، لاتزال محطة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا في الموسم المقبل حديث الصباح والمساء في العالم بأسره مع تزايد درجة الغموض حول .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي إلى أين ؟ "تطورات خطيرة".

. الهلال يترقب و ريال مدريد يخطط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي إلى أين ؟ "تطورات خطيرة".. الهلال يترقب وريال...

لاتزال محطة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا في الموسم المقبل حديث الصباح والمساء في العالم بأسره مع تزايد درجة الغموض حول مستقبله في الميركاتو الصيفي . 

مبابي إلى أين ؟ .. تطورات خطيرة في مستقبل هداف فرنسا والهلال يترقب والريال يخطط 

ولايزال الهلال " رغم توقف المفاوضات بشأن شراء كيليان مبابي " 

نجم باريس سان جيرمان يتمرد من أجل الهلال.. عرض خيالي مرتقب

ريال مدريد يصعق مبابي بمفاجأة تهز العالم.. قرار تاريخي من بيريز

هو الخيار المفضل لدى إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لبيع مبابي لعدة أسباب أبرزها ضخامة المقابل المالي المعروض من الهلال لضم اللاعب وابعاد مبابي عن أي نادي أوروبي منافس لسان جيرمان في الموسم المقبل وعلى رأسهم ريال مدريد الإسباني. 

وتبرز معضلة كبرى في الوقت نفسه تهدد أحلام كيليان مبابي هي ظهور عروض إنجليزية ترغب في ضم اللاعب الفرنسي من سان جيرمان وقدمت عروض مالية جيدة مثل مانشستر يونايتد وليفربول خاصة الأول الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا فيما يريد اللاعب نفسه الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل . 

أزمة ريال مدريد الكبرى في الميركاتو 

كتبت الساعات الأخيرة أزمة كبرى في الصفقة تتمثل في رفض ريال مدريد الإسباني تقديم أية عروض تخص شراء كيليان مبابي انتظارا للاجتماع مع مدير أعمال اللاعب للتعرف على المطالب المالية لسان جيرمان خاصة وأن ريال مدريد لا يريد أن ينفق أكثر من 50 مليون يورو لضم اللاعب الذي يتبقى موسما واحدا في عقده مع النادي .

مبابي الصفقة الأغلى في التاريخ.. "قرار تاريخي من ريال مدريد"  

برشلونة ضد ريال مدريد.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة 

وتوترت علاقة كيليان مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام الأخيرة على خلفية قرار اللاعب عدم تجديد عقده لموسم اضافي مع النادي الباريسي وطلبه الرحيل عن الفريق . 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي إلى أين ؟ "تطورات خطيرة".. الهلال يترقب وريال مدريد يخطط وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان فی الموسم المقبل ریال مدرید یخطط کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، حقيقة إقامة مباراة تجمع الزمالك المصري بطل السوبر الإفريقي، ببطل السوبر الأوروبي ريال مدريد في الرياض.

وكان الزمالك تفوق على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه على "فيس بوك" اليوم: "قرأت بعد الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض".

وواصل: "والحقيقة أن المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل أفريقيا وبطل أوربا".

وأضاف: "من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق أيضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض".

واختتم إبراهيم فايق: "فبرجاء توخي الدقة في كل ما يتم نشره وتداوله في هذا الشأن".

مقالات مشابهة

  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • ماندي احتياطياً في مواجهة ليل وريال مدريد
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال