شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأميرة عالية تنشر صورة لولي العهد والأميرة رجوة، نشرت الأميرة عالية الحسين عبر حسابها في انستغرام صورة ل ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأميرة رجوة الحسين، والأمير هاشم بن عبدالله.وعلقت .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأميرة عالية تنشر صورة ل ولي العهد والأميرة رجوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأميرة عالية تنشر صورة لولي العهد والأميرة رجوة
نشرت الأميرة عالية الحسين عبر حسابها في انستغرام صورة لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأميرة رجوة الحسين، والأمير هاشم بن عبدالله.وعلقت الأميرة عالية: مع الاحباء...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأميرة عالية تنشر صورة لولي العهد والأميرة رجوة وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن عبدالله

إقرأ أيضاً:

“أمنية”، تُسعد قلوب 121 طفلاً من أطفال مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

 

في تعاون إنساني مؤثّر، نجحت مؤسسة “تحقيق أمنية”، وبالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بالعاصمة الأردنية عمّان، في تحقيق أمنيات 121 طفلاً يُعانون من أمراض خطيرة منذ بدء العام الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر 2024، والتي أدخلت الفرح والأمل إلى حياتهم، تأكيداً على قوة العطاء وتأثير الجهود المُشتركة في نشر السعادة.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، أعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” عن امتنانه العميق لمركز الحسين للسرطان على دعمه المستمر وشراكته الفعّالة، وقال: “إن هذا التعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هو دليل على ما يُمكن تحقيقه عندما تتّحد الأيادي بهدف إنساني مُشترك. الابتسامات التي ارتسمت على وجوه هؤلاء الأطفال المرضى عند تحقيق أمنياتهم، تُذكّرنا بأهمية الأمل والقوّة الكبيرة التي تأتي من تحقيق الأمنيات”.
كما أكّد الزبيدي على الدور الحيوي الذي يلعبه مركز الحسين للسرطان، ليس فقط في تقديم الرعاية الطبية المُتقدّمة، بل أيضاً في دعم المبادرات التي تُعزّز من الصحة النفسية والعاطفية للأطفال. وأضاف: “نحن فخورون بالعمل جنباً إلى جنب مع مركز الحسين للسرطان، تلتزم هذه المؤسسة برعاية شاملة للأطفال كما نفعل نحن في مؤسسة تحقيق أمنية. ومعاً، نتمكّن من جلب لحظات من السعادة والراحة لهؤلاء الأبطال الصغار وعائلاتهم”.
واختتم الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” تصريحه بالقول: “هذا الإنجاز هو تذكير قوي بالفرق الذي يُمكن أن يحدث عند تتّحد المجتمعات والمؤسسات لدعم المحتاجين. لقد أثبت تعاوننا المتواصل مع مركز الحسين للسرطان، أنه من خلال القلوب الرحيمة، العمل الجماعي والرؤية المُشتركة، يمكن حتى لأصعب الظروف أن تتألّق بالأمل والسعادة.


مقالات مشابهة

  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يلتقي نائب أمير دولة قطر
  • ”يلا شوت” بث مباشر بدون تقطيع .. شاهد مباراة الحسين إربد والكويت في دوري أبطال آسيا 2
  • «أمنية» تُسعد قلوب 121 طفلاً بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان
  • "أمنية" تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
  • وزيرة البيئة والأميرة عالية بنت الحسين ومحافظ الفيوم يناقشون مستجدات الاستثمار بالمحميات الطبيعية
  • أمنية تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
  • “أمنية”، تُسعد قلوب 121 طفلاً من أطفال مؤسسة ومركز الحسين للسرطان