شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نادي المريخ البورسعيدي يبحث تطوير المنظومة الإعلامية والتسويق، تقدم أيمن عيد المسؤول الإعلامى بنادى المريخ البورسعيدى بملف تطوير المنظومة الإعلامية والتسويق لإدارة النادى برئاسة أحمد جوهر؛ وذلك لاستغلال .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي المريخ البورسعيدي يبحث تطوير المنظومة الإعلامية والتسويق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي المريخ البورسعيدي يبحث تطوير المنظومة الإعلامية...

تقدم أيمن عيد المسؤول الإعلامى بنادى المريخ البورسعيدى بملف تطوير المنظومة الإعلامية والتسويق لإدارة النادى برئاسة أحمد جوهر؛ وذلك لاستغلال الحسابات الخاصة بالنادى واهتمام جماهير بورسعيد فى متابعة أخبار النادى و مبارياته.

وأكد أيمن عيد المتحدث الرسمى للنادى عزم إدارة المريخ برئاسة أحمد جوهر البدء فى تطوير المنظومة الإعلامية بالنادى و دمجها مع بعض الأفكار التسويقية لجلب إيرادات مالية تساعد المريخ فى تدبير احتياجاته.

أضاف أيمن عيد من الأفكار المعروضة هو إعادة تدشين الموقع الرسمى للمريخ وبث المباريات من خلال الموقع و ليس حسابات النادى على مواقع التواصل الإجتماعى مع وجود اقتراحات بتحصيل اشتراكات من الراغبين فى متابعة البث الحى على الموقع أو وجود رعاة و معلنين بالموقع والاستفادة من المساحات الإعلانية داخل الملعب أو ما يتم نشره من متابعة لأخبار النادى فى مختلف الأنشطة.

وشدد أيمن عيد على أن الأندية لابد أن تبحث على استغلال حقوقها فى تدبير أى موارد مالية حتى لو بسيطة فى البداية و ذلك حتى يتم جذب المعلنين و المهتمين بمتابعة أخبار النادى فى ظل وجود التزامات مالية كبيرة على الأندية طوال الموسم.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي المريخ البورسعيدي يبحث تطوير المنظومة الإعلامية والتسويق وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أیمن عید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري إجراءات التعاقد مع المدافع محمد المغربى، لاعب النادى الأهلى والمنتخب الاوليمبى السابق والذى يُجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع  والظهير الأيسر.


ووقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد إلى  " ثلاث " مواسم قادمة في حضور رئيس النادي محمد مصيلحي عقب إنهاء كافة إجراءات إنتقاله مع النادى الأهلي.


وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو وإمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى.


 

مقالات مشابهة

  • المالية: مستمرون فى تطوير وميكنة المنظومة الجمركية وإدارة المخاطر
  • مختار : سموحة يسير وفقا لخطة عمل بعيدا عن المهاترات
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • المصري البورسعيدي يخسر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • النكرة
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • وزير التعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية لبحث تطوير المنظومة
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن