شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول رد من الأهلي على دخول الزمالك في صفقة رضا سليم ومحاولة افسادها، أبدى مسؤولو النادي الأهلي، استيائهم الشديد، بعد ال تسريب الصوتي المسجل إلى أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، والذي حاول ابعد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد من الأهلي على دخول الزمالك في صفقة رضا سليم ومحاولة افسادها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد من الأهلي على دخول الزمالك في صفقة رضا سليم...

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، استيائهم الشديد، بعد التسريب الصوتي المسجل إلى أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، والذي حاول ابعد رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، عن القلعة الحمراء، وضمه إلى الزمالك، والدخول في مفاوضات قوية معه.

الداخلية تكشف حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي في كأس مصر

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على التسريب الصوتي الذي تحدث فيه أحمد حسام ميدو، مع المقربين من رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الداخلية، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد من الأهلي على دخول الزمالك في صفقة رضا سليم ومحاولة افسادها وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قام بقيد لاعب الوسط سيف جعفر في القائمة الأفريقية للفريق خلال الساعات الأخيرة.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن قيد سيف جعفر في القائمة لن يمنع رحيله إذا تلقى النادي عرضا مناسبا لبيعه أو لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي وقت سابق، قام مسؤولو الزمالك بقيد المدافع جيفرسون كوستا، الذي انضم من أكاديمية كاستلو برانكو، في القائمة الأفريقية.

وتشمل قائمة الزمالك الأفريقية اللاعبين التالية أسماؤهم:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي، عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد محمود، محمود حمدي "الونش"، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، أحمد فتوح، حسن أبو المعاطي، محمود بنتايك، محمد حمدي، جيفرسون كوستا.

رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد حمدي، سيد عبد الله "نيمار"، محمد عاطف، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، كونراد ميشالاك، سيف جعفر.

خط الهجوم: سيف الجزيري، حسام أشرف، ناصر منسي، سامسون أكينيولا، عمر فرج، سيدي ندياي.

مقالات مشابهة

  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة