أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من الأخطاء الدفاعية الكثيرة من جانب لاعبي النادي الأهلي خلال لقاء الزمالك في بطولة الدوري المصري، مبديًا استغرابه أيضا من التشكيلة الأساسية التي دفع بها مارسيل كولر في بداية اللقاء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي بدأ بتشكيل غريب، وكولر أصبح يُجامل موديست بشكل واضح على حساب الفريق، واللاعب "غير قادر" بسبب عامل السن، ورغم ذلك فأنه يُصر على اشراكه في المباريات".

وأضاف: "كيف يجلس السولية ويلعب نيدفيد الغائب عن المباريات منذ شهر؟!، وكيف يشارك طاهر محمد طاهر على حساب أحمد عبدالقادر ورضا سليم منذ بداية اللقاء؟!، ورد كولر على السؤال بشأن التغييرات، لأنه قام بإصلاح الأخطاء التي ارتكبها منذ بداية اللقاء".

وواصل: "كولر دفع بـ كهربا في نهاية اللقاء على حساب كوكا، لا يجوز أن يحدث في الأهلي، خصوصا أن الزمالك كان قريبا من التسجيل مجددا بسبب المرتدات، ولو كان لاعبي الفريق الابيض في حالة تركيز كانوا سيحرزوا أهدافا أخرى".

وأكمل: "المفترض أن يبدأ الأهلي بالتشكيل الأقوى، لكن كولر لعب بالأضعف في البداية".

وأشار إلى أن جوزيه جوميز بدأ بالتشكيل الأقوى لديه من أجل تحقيق الفوز، وسيطر على وسط الملعب بعد عشرين دقيقة في وجود عبدالله السعيد، رغم ذلك قام بسحبه مع ناصر ماهر واحمد حمدي والدفع بـ محمد شحاتة وسيد نيمار وهو ما سمح للأهلي بالسيطرة مجددا".

وزاد: "فوجئت بالدفع بـ الجزيري اساسيا واستفاد من خبراته كثيرا في اللقاء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: على حساب

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود