شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غوارديولا الدوري السعودي غير موازين الانتقالات، بيب غوارديولا تويتر السبت 29 يوليو 2023 18 20قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، اليوم السبت، إن السعودية غيرت شكل سوق .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غوارديولا: الدوري السعودي غير موازين الانتقالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غوارديولا: الدوري السعودي غير موازين الانتقالات

بيب غوارديولا (تويتر)

السبت 29 يوليو 2023 / 18:20

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، اليوم السبت، إن السعودية غيرت شكل سوق الانتقالات في إطار سعيها لتأسيس دوري قوي، بعد انتقال الجناح الجزائري رياض محرز من بطل إنجلترا إلى الأهلي السعودي.

وانضم محرز، الذي أحرز 78 هدفاً وصنع 59 هدفاً في فترته المليئة بالألقاب مع سيتي، إلى الفريق العائد إلى دوري المحترفين السعودي أمس الجمعة.

جوارديولا عن رياض محرز ???? لدي علاقة مميزة معه، علاقتنا كانت بها احترام رائع، هو واحد من اللاعبين في تاريخي الذين رأيتهم يستمتعون كثيرا، يمكنه اللعب اليوم وغدًا، لديه مهارات مذهلة وقدرات كبيرة.#السيتي

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) July 29, 2023

وقدرت وسائل إعلام الصفقة بنحو 35 مليون يورو (38.55 مليون دولار) بالإضافة إلى خمسة ملايين مكافآت.

وأجاب غوارديولا عند سؤاله عما إذا كان يرغب في بقاء محرز مع سيتي "بالتأكيد. استمتعت بالعمل معه. وعلاقتنا كانت استثنائية".

وأضاف: "السعودية غيرت شكل سوق الانتقالات. قبل عدة أشهر كان كريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي انتقل، ولم يتخيل أحد أن يرحل هذا العدد من اللاعبين البارزين إلى الدوري السعودي".

وتابعك "أعتقد أنه سينتقل المزيد من اللاعبين في المستقبل، وهذا ما يجب على الأندية إدراكه. رياض تلقى عرضاً خيالياً ولهذا السبب لم نستطع أن نطلب منه رفضه".

وأصبح الدوري السعودي جاذباً للعديد من اللاعبين منذ انتقال رونالدو إلى النصر في يناير (كانون الثاني)، حيث انضم كريم بنزيما، الفائز بالكرة الذهبية، إلى الاتحاد بطل الدوري، وجوردان هندرسون قائد ليفربول إلى الاتفاق.

وقال جوارديولا: "السعودية تريد تأسيس بطولة دوري قوي، وحتى الآن ناجحة في ذلك".

وتابع "في الوقت الحالي، لا نعلم إلى متى يمكن للسعودية الحفاظ على ذلك لكن الشعور أن الأمر سيستمر لفترة. اللاعبون يريدون خوض هذه التجربة للعب في هذا الدوري، وهم قادرون على ذلك".

ويستهل سيتي الموسم الجديد بمواجهة آرسنال على لقب درع المجتمع في السادس من أغسطس (آب).

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوارديولا: الدوري السعودي غير موازين الانتقالات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیب غواردیولا من اللاعبین

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحقق فوزًا قانونيًا على رابطة الدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق نادي مانشستر سيتي فوزًا قانونيًا على رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، بعد أن تمّ الحكم بأن القواعد الخاصة بصفقات الرعاية غير قانونية.

وقضت هيئة التحكيم بأن رابطة البريميرليغ كانت مخطئة في منع صفقتين رئيسيتين للرعاية تتعلقان بفريق "السيتيسينز".

ووُصفت القواعد الخاصة بصفقات الرعاية بأنها "تنتهك قانون المنافسة"، إذ تتسبب في منع الأندية من تضخيم أرباحها من رعاية الشركات المرتبطة بملاكها.

وقال نادي مانشستر سيتي في بيان، الاثنين: "لقد تبين أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أساءت استغلال موقعها المهيمن، وقد قررت المحكمة أن القواعد غير عادلة من الناحية الهيكلية، وأن الرابطة كانت غير عادلة على وجه التحديد في كيفية تطبيق هذه القواعد على النادي في الممارسة العملية".

وأضاف: "قد تبين أن هذه القواعد تمييزية في طريقة عملها، لأنها استبعدت عمدًا قروض المساهمين، بالإضافة إلى هذه النتائج العامة بشأن الشرعية، فقد ألغت المحكمة قرارات محددة صادرة عن الرابطة لإعادة تحديد القيمة السوقية العادلة لمعاملتين أبرمهما النادي".

ووجّه فريق "السيتيسينز" الشكر للأعضاء المتميزين في هيئة التحكيم على عملهم واعتباراتهم، مع التأكيد على التيرحب بقراراتهم.

ويواجه نادي مانشستر سيتي 115 اتهامًا بانتهاك القواعد المالية للدوري الإنجليزي الممتاز في قضية منفصلة، ومن المتوقع صدرو الحكم بهذه القضية في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • العنزي: أداء محرز مع الأهلي غريب كأنه مُجبرًا على اللعب في الدوري السعودي .. فيديو
  • مانشستر سيتي يحقق فوزًا قانونيًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • جمهور الأهلي السعودي غاضب من محرز !
  • جمهور الأهلي السعودي يبدي غضبه من محرز !
  • مانشستر سيتي يلعب الورقة الرابحة مع غوارديولا
  • ميدو يسخر من محرز : ” رياض جاء إلى السعودية للاعتزال فقط” !
  • كلاسيكو السعودية.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام الهلال
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • لتعويض رودري.. مانشستر سيتي يستهدف نجم كريستال بالاس