كشف المستشار محمد الحمصاني، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتور أيمن  عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بشأن تطوير مسار آل البيت.

عاجل من الحكومة بشأن عودة انقطاع الكهرباء بعد انتهاء شهر رمضان عاجل | الحكومة المصرية: 54.5 مليار جنيه دعم للمصدرين للوصول إلى 100 مليار دولار صادرات تشكيل لجنة عليا 

وقال "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"، "المسار يضم العديد من المناطق التاريخية السياحية في جنوب القاهرة".

وأضاف "يعمل على ربط هذه المناطق حتى تكون جاهزة للسياحة وذلك من خلال تشكيل لجنة لمتابعة الجهود والأفكار مع وجود رؤية الدولة تمتلك أفكارا جيدة لتطوير مسار آل البيت تنسق مع اليونسكو، ونحافظ على المناطق التاريخية وفقًا لمعاييرها".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي مدبولي وزير التعليم العالى مجلس الوزراء رئيس الحكومة التعليم العالي الوزراء الإعلامي أسامة كمال متحدث الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى محمد الحمصاني المستشار محمد الحمصاني

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  

مثيرا للجدل، يستعد مجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، الذي يرأسه الوزير السابق عبد اللطيف معزوز (حزب الاستقلال) لتمرير صفقة تواصل.

سرت أنباء عن أن الصفقة قد فوتت بـ »مبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار قيل إن مالكها رجل أعمال مشهور ». لكن إدارة هذه الجهة نفت أي تعاقد مع أية جهة حتى الآن.

إدارة الجهة تقول « إنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل »، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، لكنها اعترفت بالمقابل من ذلك، أن « عرض التواصل الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطر القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة ».

وفقا للمصدر ذاته، فإن المجلس يتهيأ « لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف، وفي احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها ».

حسب بيان للجهة، فإن برمجة صفقة التواصل بالجهة، « تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، وهي لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية بالبلاد، وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب ».

 

 

كلمات دلالية المغرب تواصل جهات صفقات مجالس معزوز

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • الحكومة تتحصل على 1.5 مليار جنيه لتسوية أوضاع 13 ألف حالة من «سيارات ذوي الهمم»
  • البيت الأبيض يعزي أسرة مقيم قُتل في لبنان بغارة
  • رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية
  • عاجل - الحكومة توافق على 6 قرارات مهمة تضع مصر في المقدمة (تفاصيل)
  • البرلمان يعقد اجتماع موسع للتنسيق والتواصل مع الحكومة وصندوق إعادة الإعمار
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • بدء اجتماع الحكومة الأسبوعى بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي في العاصمة الإدارية الجديدة