شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كايسيدو مهاجمة كولومبيا تتعافى بعد سقوط مفاجئ في المران، قال نيلسون أباديا مدرب كولومبيا إن المهاجمة الشابة ليندا كايسيدو تعافت بشكل تام بعد يومين من سقوطها بشكل مفاجئ في المران، وأكد أن هذه الواقعة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كايسيدو مهاجمة كولومبيا تتعافى بعد سقوط مفاجئ في المران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كايسيدو مهاجمة كولومبيا تتعافى بعد سقوط مفاجئ في المران

قال نيلسون أباديا مدرب كولومبيا إن المهاجمة الشابة ليندا كايسيدو تعافت بشكل تام بعد يومين من سقوطها بشكل مفاجئ في المران، وأكد أن هذه الواقعة حدثت بسبب الضغط النفسي الواقع عليها من المشاركة في كأس العالم لكرة القدم للسيدات لأول مرة.

ومن المتوقع مشاركة كايسيدو مع كولومبيا أمام ألمانيا في سيدني غدا الأحد، وذلك بعدما أصابت الجميع بالفزع يوم الخميس عندما أبطأت من سرعتها في المران وتوقفت ثم وضعت يدها على صدرها وسقطت أرضا، ليهرع إليها زميلاتها وأفراد الجهاز الطبي.

وقال مدرب كولومبيا اليوم السبت عن كايسيدو البالغ عمرها 18 عاما "هذا مجرد حادث، ولقد كانت مرهقة. كانت تعاني من بعض الضغوط لأنها تلعب في كأس العالم لأول مرة".

وأصبحت كايسيدو أصغر لاعبة تسجل في هذه النسخة من كأس العالم للسيدات خلال فوز كولومبيا 2-صفر على كوريا الجنوبية في أول جولة.

وتتقاسم كولومبيا وألمانيا صدارة المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما. وتختتم كولومبيا مشوارها أمام المغرب في الثالث من أغسطس آب في بيرث.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كايسيدو مهاجمة كولومبيا تتعافى بعد سقوط مفاجئ في المران وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. أوروجواي تختتم استعداداتها لمواجهة راقصي السامبا

بغداد اليوم - متابعة 

اختتم منتخب أوروجواي لكرة القدم، استعداداته لمواجهة البرازيل المقررة فجر يوم غدٍ الأحد، على ملعب أليجيانت ستاديوم في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 المقامة بالولايات المتحدة.

وبقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، بدأ "السيليستي" المران عند غروب شمس مدينة لاس فيجاس، التي ستحتضن المباراة في محاولة لتجنب الحرارة الشديدة أثناء النهار في صحراء نيفادا، حيث وصلت درجات الحرارة إلى 45 درجة مئوية.

وفي بداية المران، تدربت المجموعة التي من المنتظر أن تبدأ المباراة أمام البرازيل على مقعد البدلاء، لذلك قام لاعبون مثل رودريجو بينتانكور وجيورجيان دي أراسكايتا وإيميليانو مارتينيز بإجراء تمارين محددة بالكرة، بينما قام لاعبون آخرون في الفريق بتدريبات بدنية.

ومن المتوقع أن تلعب أوروجواي بنفس التشكيلة التي واجهت بها بوليفيا والولايات المتحدة، مع وجود ماكسيميليانو أراوخو وداروين نونيز وفاكوندو بيليستري في الثلاثي الهجومي.

وتخوض أوروجواي دور ربع النهائي متصدرة مجموعتها الثالثة بالعلامة الكاملة، فيما حلت البرازيل وصيفة في المجموعة الرابعة خلف كولومبيا، ولن تتمكن من الاعتماد على فينيسيوس جونيور أمام "السيليستي"، لكونه موقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بشكل مفاجئ، اليسار يقترب من أن يكون القوة السياسية الأولى في فرنسا لكن دون أغلبية
  • بشكل مفاجئ.. اليسار يقترب من أن يكون القوة السياسية الأولى في فرنسا
  • تفاصيل المران الختامي لـ الأهلي استعدادا لمباراة طلائع الجيش
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • عودة تاو.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • عاجل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • كوبا أمريكا.. أوروجواي تختتم استعداداتها لمواجهة راقصي السامبا
  • موعد عزاء أحمد رفعت