شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الفرنسي سانت ماكسيمان لاعب نيوكاسل الإنجليزي يوقع عقده الرسمي مع النادي الأهلي، المناطق_متابعات كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات انتقال المهاجم الفرنسي، سانت ماكسيمان إلى الأهلي، بعد ما قضى 4 مواسم يدافع عن ألوان .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفرنسي سانت ماكسيمان لاعب نيوكاسل الإنجليزي يوقع عقده الرسمي مع النادي الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفرنسي سانت ماكسيمان لاعب نيوكاسل الإنجليزي يوقع...

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات انتقال المهاجم الفرنسي، سانت ماكسيمان إلى الأهلي، بعد ما قضى 4 مواسم يدافع عن ألوان الفريق الإنجليزي.

ونشرت صحيفة “الرياضية” ، عبر حسابها على توتير تغريدة، أكدت أن الفرنسي سانت ماكسيمان لاعب نيوكاسل الإنجليزي وقع عقده الرسمي مع النادي الأهلي بعد تجاوزه الفحص الطبي وإنهاء كافة الإجراءات مع ناديه السابق.

وأضافت الرياضية أنه سينضم إلى معسكر الفريق فى النمسا خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفرنسي سانت ماكسيمان لاعب نيوكاسل الإنجليزي يوقع عقده الرسمي مع النادي الأهلي وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة

 

حدد المدرب الألماني هانزي فليك مصير المدافع الأورجوياني، رونالد أراخو مع برشلونة خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط رونالد أراخو بالرحيل عن برشلونة في الصيف الجاري لاسيما وأن هناك عدة عروض قوية على رأسها مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وتشيلسي للحصول على خدماته.
لب فليك بقاء رونالد أراخو مع الفريق، من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي في الموسم القادم وفقا للصحفي الإسباني فيكتور مالو، المتخصص في تغطية أخبار برشلونة، كما يرغب الثنائي خوان لابورتا رئيس النادي والمدير الرياضي ديكو أيضًا في بقاءه مع الفريق.
أوضح التقرير أنه لا يوجد استعجال حول اجتماع وكلاء اللاعب مع إدارة النادي من أجل تمديد عقده، خاصة أن الطرفان متفقان على أن لديه عامين في عقده ولا توجد حاجة للتسرع.

ولكن تظل كل الخيارات متاحة إذا وصل عرض رسمي إلى البارسا للتعاقد مع أراخو مقابل  100 مليون يورو.

وكان أراخو قد انضم إلى رديف نادي برشلونة في عام 2018 قادما من بوسطن ريفر الأوروجواياني مقابل 4.7 مليون يورو، وتم تصعيده للفريق الأول في 2020، ويمتد عقده الحالي حتى 2026.
وشارك المدافع الأوروجواياني في 35 مباراة مع البارسا بالموسم الماضي بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفا واحدا.

مقالات مشابهة

  • عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • مصرع لاعب منتخب الكاميرون في حادثة سير
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • وفاة لاعب الكاميرون في «حادث مروري»
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد