شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة تكشف هدر 9 مليارات دينار بأحد مشاريع الكهرباء في صلاح الدين، بغداد اليوم  النزاهة تكشف هدر 9 مليارات دينار بأحد مشاريع الكهرباء في صلاح الدين ضبط وتوقيف مدير فرع توزيع كهرباء .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة تكشف هدر 9 مليارات دينار بأحد مشاريع الكهرباء في صلاح الدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة تكشف هدر 9 مليارات دينار بأحد مشاريع...

بغداد اليوم -  

النزاهة تكشف هدر 9 مليارات دينار بأحد مشاريع الكهرباء في صلاح الدين

- ضبط وتوقيف مدير فرع توزيع كهرباء المحافظة الأسبق

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهة تكشف هدر 9 مليارات دينار بأحد مشاريع الكهرباء في صلاح الدين وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

مصادر لبنانية تكشف عن مصير القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين

القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين (وكالات)

ذكرت مصادر قناة العربية، اليوم السبت، أن القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين قتل بالغارة مع مساعدين وإيرانيين وقادة بدلاء ميدانيين بحزب الله.

وأضافت مصادر العربية أن الموقع المستهدف به هاشم صفي الدين في الضاحية كان على عمق كبير.

اقرأ أيضاً انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي خلال تعاملات اليوم السبت 5 أكتوبر، 2024 محافظة يمنية رابعة في مرمى الغارات الأمريكية والبريطانية 4 أكتوبر، 2024

وبين مصدر أمني لبناني، في وقت سابق انقطاع الاتصال بالقيادي بحزب الله هاشم صفي الدين منذ غارة الجمعة.

ولفتت مصادر "العربية" و"الحدث"، إلى أن إسرائيل تأكدت من مقتل هاشم صفي الدين، وكل من كانوا معه وذلك جراء الغارات الإسرائيلية على الضاحية مساء الجميس.

وقبل ذلك أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية بأن التقديرات تشير إلى مقتل كل من كانوا في مقر مخابرات حزب الله الذي تم استهدافه مساء الخميس بالضاحية الجنوبية لبيروت بثلاثة وسبعين طنا من القنابل.

وتابعت الصحيفة أن الهجوم استهدف هاشم صفي الدين، المرشح لخلافة حسن نصر الله، مضيفة بأن رئيس دائرة المخابرات بالحزب كان موجودا أيضا لحظة القصف.

ووفق الصحيفة، فإن الهجوم استهدف هاشم صفي الدين الشخصية المرشحة لخلافة حسن نصرالله في قيادة حزب الله، وكان معه رئيس مخابرات الحزب، المعروف بلقب "مرتضى".

مقالات مشابهة

  • صلاح الدين رجال سلطانا للفور وكل الرجال لتنسيقيات القبائل
  • جنايات صلاح الدين: الإعدام بحق إرهابي ينتمي إلى عصابات داعش
  • عاجل: تأكيد مقتل هاشم صفي الدين .. قناة ”الجزيرة” القطرية تكشف التفاصيل
  • نزاهة بابل تكشف مخالفات بمشروع تجاوزت قيمته 26 مليار دينار
  • النزاهة تكشف مخالفات بمشروع تجاوزت قيمته (26) مليار دينار في بابل
  • مصادر لبنانية تكشف عن مصير القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين
  • نينوى تكشف عن مشاريع قيمتها بالمليارات متلكئة منذ 12 عاما
  • القبض على ارهابيين اثنين في صلاح الدين والانبار
  • الدبيبة يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ـ ترهونة بطول 82 كيلومترا
  • ألوية الناصر صلاح الدين: السيطرة على طائرة صهيونية "إيفو ماكس" في غزة