علق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق،، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري الممتاز بنتيجة 2/1.

 

الأهلي كان وِحش.. رضا عبد العال عن مبارة القمة: الزمالك كسر غرور كولر جوميز : الزمالك أضاع فوزا كبيرا أمام الأهلي.. والتغييرات كانت مفيدة

وقال رضا عبد العال في حواره مع الإعلامي نشأت الديهي في برنامج " بالورقة والقلم " المذاع على قناة " تن "، :" نادي الزمالك لم يكن عبقري في الملعب لكن كولر كان مغرور بشكل كبير ".

 

وأضاف رضا عبد العال:" عايز اعرف كولر شايف إيه في موديست الجماهير مش شايفاه ".

 

وتابع رضا عبد العال:" جماهير النادي الأهلي لا تعترف بتواجد موديست في تشكيل لقاء القمة، وعيب أوي الأهلي يجيب لاعب زي موديست ".

 

واكمل رضا عبد العال:" كولر هو عدو التألق وأي مدرب في النادب الأهلي ماسك اكاديمية لديه أفكار اعلى من كولر والنادي الأهلي عمل كوارث في المبارة والزمالك كان ممكن يكسب بفارق 5 أهداف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضــــا رضا عبد العال كولر الأهلى اخبار التوك شو رضا عبد العال

إقرأ أيضاً:

"شكرا على أجمل هدية".. مترجم كولر يثير غضب الزمالك برسالة ساخرة بعد الانسحاب من القمة

أثار خالد الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل عقب رسالته الأخيرة بشأن تعليقه عن انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة التي كان مقرر خوضها مساء اليوم أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

- رسالة الجوادي لنادي الزمالك

وكتب الجوادي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك:" أول ما تم الإعلان عن إقامة مباراة الزمالك يوم ٢٥ يونيو قلقت شوية وقلت يارب الأهلى يفرحني في اليوم ده وتبقى أحلى هدية عيد ميلاد وعيد زواج ٢٠ من الأهلي".

واحد من الأهلي وأخر زمالك.. ميكالي يستقر على ثلاثي مصر في أولمبياد باريس "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف

وتابع: "لكن سبحان الله يأتيك الخير أحيانا كثير من حيث لا تحتسب وفضل ربنا يكون أعظم من تخيلاتك، فبدل ما هدية عيد ميلادي وعيد جوازي العشرين تأتي من الاهلي أتت من الزمالك".

وأختتم:" مش متخيل يجي اليوم اللي أشكرك فيه يا غريمي أصلا ولا أيه على أجمل هدية عيد ميلاد، أشكر الزمالك على أجمل وأسهل ٣ نقاط و٢ صفر جميلة دون ضغوط ولا توتر، أجمل هدية عيد ميلادي دي يا زمالك، وخليت يوم عيد ميلادي تاريخي كمان لارتباطه بأجمل وأسهل فوز في الديربي، شكرا على أجمل هدية".
 

مقالات مشابهة

  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • "شكرا على أجمل هدية".. مترجم كولر يثير غضب الزمالك برسالة ساخرة بعد الانسحاب من القمة
  • صفقة بلعيد تثير غضب كولر
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • الأهلي يتأهب.. كيف يحضر كولر للقاء القمة حال مشاركة الزمالك؟
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • بيرسي تاو يقترب من الدوري السعودي
  • كولر يستعين بشباب الأهلي حال انسحاب الزمالك.. ما القصة ؟