كشف أيمن دجيش، الحكم الدولي السابق، عن خطأ وحيد ارتكبه طاقم التحكيم بقيادة إبراهيم نور الدين في مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري.

وقال أيمن دجيش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن «طاقم التحكيم يمكن أن نعطيه 8.5 والمباراة كانت صعبة لأنها مباراة قمة».

وأكد أيمن دجيش أن التحكيم المصري أجاد في كل مباراة قمة أدارها، خلال الفترات الأخيرة.

وأشار أيمن دجيش إلى أن الخطأ الأهم في المباراة هي لقطة الإنذار الثاني غير المحتسب ضد كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، مضيفًا أن اللاعب كان يستحق الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء.

وعقّب أيمن دجيش قائلًا: «هذا هو الخطأ الوحيد لطاقم التحكيم في مباراة اليوم.. وتقنية الـ«VAR» لم يكن بإمكانها التدخل في هذه الحالة لأن وفقًا للبروتوكول تقنية الـ«VAR» لا تتدخل في الإنذارات حتى لو كان الإنذار الثاني، بينما تدخلت فقط في حالات الطرد المباشر».

وأشار أيمن دجيش إلى أن قرار ركلة الجزاء التي احتسبت للزمالك كان غير صحيحًا، واستدعاء تقنية الـ«VAR» للحكم في هذه الحالة كان رائعًا.

وحقق الزمالك الانتصار على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويدين الزمالك بالفضل في الانتصار لمهاجمه التونسي سيف الجزيري الذي أحرز هدفي انتصار الزمالك في الدقيقتين 44 و86 من زمن المباراة، بينما أحرز أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة 21 في المركز العاشر خلف الأهلي صاحب المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط، لكن يتبقى للمارد الأحمر مباراتين أكثر من الفارس الأبيض.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم نور الدين الاعلامي هاني حتحوت الأهلى التونسي سيف الجزيري الدوري المصري الممتاز الزمالك والاهلي هاني حتحوت أیمن دجیش

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم

أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي أن يوسف أيمن صفقة الأهلي بديل جيد لتعويض محمد عبدالمنعم في حالة الرحيل خلال موسم الانتقالات.

إقرأ أيضاً..

كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي


وقال أبومسلم في تصريحات لملعب الشمس، يوسف أيمن من اللاعبين المميزين في خط الدفاع، مشيرا إلى أنه يجب التعود منه على أجواء الدوري المصري.
وواصل، اللاعب يستطيع تعويض محمد عبدالمنعم ولكن الأخير أسرع منه، مشيرا إلى أن اختيار إدارة الأحمر للاستقدام فمن المؤكد أنه صفقة جيدة جدا.
وأتم، يجب تأقلم اللاعب على أجواء الفريق الأحمر، لأنها تختلف بالطبع عن أجواء الدوري القطري.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.. فيديو
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • وزير التربية والتعليم يكشف سر اتهامه بالحصول على دكتوراه مزيفة (فيديو)
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • تامر عبدالحميد يدعو إلى حماية الحكام وتطبيق سياسة الردع في التحكيم المصري
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)