علم « اليوم24 » من مصادر مطلعة، أن سرية الدرك الملكي بجماعة الدراركة تمكنت في ساعة متأخرة من ليلة السبت المنصرم، من وضع حد لشجار عنيف بين فصيلين من مشجعي فريق حسنية أكادير.

وكانت دورية راجلة للدرك الملكي، قد تمكنت من توقيف ثمانية أشخاص وإحالتهم على الحراسة النظرية بإشراف مباشر من النيابة العامة.

وتم تحديد هوية 12 شخصا آخرين وحررت في حقهم مذكرة بحث وطنية إثر مشاركتهم في شجار عنيف استعملت فيه الحجارة والأسلحة البيضاء بين فصيلين من مشجعي فريق حسنية أكادير، والذي انتهى بجرح أربعة أشخاص من بينهم صاحب مقهى بالدراركة وشخصان من الموقوفين تم نقلهم للمستعجلات لتلقي العلاجات.

وكان أحد الفصائل الداعمة لفريق حسنية أكادير قد أعلن عن تجميد أنشطته الداعمة للفريق بعد اعتقال العشرات من المشجعين بمراكش على خلفية أعمال شغب رافقت إحدى مباريات غزالة سوس، غير أن عددا محدودا من الجماهير فضل أمس الالتحاق بملعب أدرار لدعم الفريق في مواجهة فريق المولودية الوجدية، والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل واحد.

 

 

 

كلمات دلالية اكادير الدرك الملكي جماهير حسنية اكادير درك الدراركة شغب الملاعب

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اكادير الدرك الملكي جماهير حسنية اكادير شغب الملاعب حسنیة أکادیر

إقرأ أيضاً:

كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين

طهران-سانا

حمل المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني الولايات المتحدة وغيرها من الجهات الداعمة للكيان الصهيوني مسؤولية لا تقل عن مسؤولية هذا الكيان في الجرائم الفظيعة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

ونقلت وكالة إرنا للأنباء عن كنعاني قوله في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على الإنترنت: “إن الآلام والمعاناة التي لحقت بالفلسطينيين وسكان قطاع غزة لا توصف، ومسؤولية أمريكا وغيرها من الجهات الداعمة للكيان الصهيوني المجرم في استمرار هذه الجرائم الفظيعة لا تقل عن مسؤولية الكيان المذكور”.

وقال: “إن الصمت واللامبالاة أمام كل هذه الجرائم والوحشية بعيد كل البعد عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية، وهو مرفوض ومدان في محكمة الضمير الإنساني والمحكمة الإلهية”.

مقالات مشابهة

  • “انتهى عصر الرصاصة في الصدر" .. الباز يشيد بقرارات تغيير القيادات
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • اصطدام حافلة بشاحنة يودي بحياة 5 أشخاص في حادث مروع ضواحي الخميسات
  • بالفيديو.. الرجاء يحقق ثنائية تاريخية بعد إطاحته بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش
  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • ترتيبات أمنية مشددة في نهائي كأس العرش بملعب أكادير
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مسرحية بطلها أصوات مشجعي كرة القدم
  • تحضيرات أمنية مكثفة لنهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش في أكادير