شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين، عدن انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين عدن انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.

. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين...

عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين.. عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين

|الجديد برس|

هز إنفجار عنيف، الساعات الماضية، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر إن مسلحين مجهولين رموا بقنبلة في أحد شوارع مديرية الشيخ عثمان، ولاذوا بالفرار.

وأشارت المصادر إلى إنفجار القنبلة تسبب في أضرار بالغة في عدد من سيارات المواطنين، فيما أثار مخاوف أهالي الحي.

ولم يعرف بعد أسباب ودوافع رمي القنبلة، وما إذا كانت محاولة لإستهداف أحد الشخصيات، خصوصاً وأن الحادثة تأتي في ظل عودة مسلسل التصفية بين قيادات فصائل التحالف السعودي الإماراتي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انفجار یهز

إقرأ أيضاً:

عودة السكان إلى الشمال.. هدف إسرائيل من توسيع أهداف حرب غزة

أعلنت إسرائيل توسيع أهداف حملتها العسكرية في غزة لتشمل تمكين سكان الشمال الإسرائيلي من العودة إلى بيوتهم، على الرغم من التحذيرات الأمريكية من التوسع في النزاع. جاء هذا القرار بعد موافقة المجلس الأمني المصغر برئاسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي أكد أن العملية العسكرية تتطلب تغييرات جذرية في الوضع الأمني.

محاولات تهدئة مع الولايات المتحدة

في أعقاب القرار، اجتمع وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت مع المبعوث الأمريكي آموس هوكشتاين لبحث الوضع على الحدود مع لبنان. وعلى الرغم من المحاولات الأمريكية لتجنب تصعيد كبير، قال غالانت لهوكشتاين إن العمل العسكري هو السبيل الوحيد لعودة سكان الشمال. وقد أعرب هوكشتاين عن قلقه من أن تصعيد النزاع مع لبنان لن يسهم في إعادة الأسرى وقد يعرض إسرائيل لمخاطر أكبر.

الانتقادات الداخلية والضغط الأمريكي

أفادت التقارير أن التقديرات الإسرائيلية تشير إلى أن فرص التوصل إلى تسوية في لبنان دون وقف إطلاق النار في غزة ضئيلة. من جانبه، أكد نتنياهو للمبعوث الأمريكي أن تل أبيب تقدر دعم واشنطن ولكنها مصممة على حماية أمنها واستعادة سكان الشمال. وكانت واشنطن قد أبدت رغبتها في تجنب تصعيد النزاع قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المزمع إجراؤها في نوفمبر.

الدعوات لعمل عسكري ضد حزب الله

مع تزايد الهجمات الصاروخية من حزب الله على مستوطنات الشمال، تزايدت الدعوات في إسرائيل لشن هجوم على لبنان. من جهته، قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد إن الوقت ينفد لإعادة الأسرى من غزة، مؤكدًا على ضرورة التوصل إلى صفقة سريعة لإعادتهم. بينما قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إن حماس تتفاوض نيابة عن الفصائل الفلسطينية الأخرى، مما يضيف تعقيدًا إلى جهود التهدئة بين إسرائيل ولبنان.

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: المستشفيات تستقبل أعدادا كبيرة من المواطنين عقب انفجار أجهزة اللاسلكي
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • وزارة الانتاج بالشمالية تواصل إستعداداتها للموسم الزراعي الشتوي
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • بطربوش وعكاز.. تركي في أوروبا يحيي ثقافة الزي العثماني
  • عودة السكان إلى الشمال.. هدف إسرائيل من توسيع أهداف حرب غزة
  • "مياه الفيوم" تنفذ حملات طرق أبواب بقرى برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • ليبيا تستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • حاكم بيلجورود: إصابة 8 مدنيين وتضرر 21 مبنى في قصف أوكراني استهدف جنوب غربي #روسيا
  • خارجية الدبيبة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر