شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تركيب ماسورة مياه في خط المياه العكرة بالإسماعيلية، واصل جهاز التطوير والتجميل اليوم السبت، أعماله في مسطحات وميادين الإسماعيلية، حفاظًا على الشكل الجمالي والحضاري لمحافظة الإسماعيلية وزيادة توافد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركيب ماسورة مياه في خط المياه العكرة بالإسماعيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركيب ماسورة مياه في خط المياه العكرة بالإسماعيلية
واصل جهاز التطوير والتجميل اليوم السبت، أعماله في مسطحات وميادين الإسماعيلية، حفاظًا على الشكل الجمالي والحضاري لمحافظة الإسماعيلية وزيادة توافد المواطنين على الحدائق والمتنزهات العامة. 

حيث تم تركيب ماسورة مياه 8 بوصة في خط المياه العكرة؛ لزيادة ضخ المياه في مدخل الإسماعيلية القاهرة الصحراوي؛ وذلك حفاظًا على المسطح الأخضر وشتلات الورد والزهور والأشجار المثمرة من تأثير ارتفاع درجات الحرارة عليها، حتى لا تتعرض النباتات للجفاف. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيب ماسورة مياه في خط المياه العكرة بالإسماعيلية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السكة الحديد: تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت هيئة السكة الحديد عن تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وتقرر ذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 4 من أكتوبر 2024 تعديل تركيب قطار 1211 القاهرة / الإسكندرية ليكون بالتركيب (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية)، وتعديل تركيب قطار 128 الإسكندرية / طنطا ليكون بالتركيب (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية)، وتعديل تركيب قطار 807 القاهرة / المنصورة ليكون بالتركيب (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية).

كما تقرر من يوم السبت الموافق الجارٍ تعديل تركيب قطار 129 طنطا / الإسكندرية ليكون بالتركيب (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية)، وتعديل تركيب قطار 1212 الإسكندرية / القاهرة ليكون بالتركيب (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية)، وتعديل تركيب قطار 808 المنصورة / القاهرة ليكون بالتركيب (9 عربات ثالثة تهوية ديناميكية + عربة بوفيه ثالثة تهوية ديناميكية).  

وأكدت الهيئة القومية للسكة الحديد عبر بيانا لها على سعيها الدائم للعمل على راحة جمهور الركاب.

مقالات مشابهة

  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • مصرع فتاة سقطت من شرفة المنزل بالإسماعيلية
  • 12 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بالإسماعيلية
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري
  • السكة الحديد: تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • الإمارات تطلق أكبر مشروع تركيب ألواح شمسية على سطح مطار في العالم
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع أهل مصر بكورنيش النيل القديم
  • إصابة مسن في حريق منزل بالإسماعيلية