شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الهلال الأحمر القطري يؤكد حرصه على دعم القطاع الصحي في السودان، أكد الهلال الأحمر القطري حرصه على تقديم الدعم الصحي للمحتاجين والمتضررين من الأوضاع الراهنة في السودان، في إطار جهود الاستجابة ال عاجل ة ودعم صمود .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال الأحمر القطري يؤكد حرصه على دعم القطاع الصحي في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال الأحمر القطري يؤكد حرصه على دعم القطاع الصحي...
أكد الهلال الأحمر القطري حرصه على تقديم الدعم الصحي للمحتاجين والمتضررين من الأوضاع الراهنة في السودان، في إطار جهود الاستجابة العاجلة ودعم صمود الشعب السوداني في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال الأحمر القطري يؤكد حرصه على دعم القطاع الصحي في السودان وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري

هلال سلمان- جدة

يستهل فريق الهلال في الـ 7 مساء اليوم مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة- النسخة الجديدة من البطولة القارية الأقوى- حيث يحل ضيفًا على الريان القطري على ملعب” أحمد بن علي” في العاصمة القطرية الدوحة.

ويلعب اليوم أيضًا باختاكور الأوزبكي مع ضيفه الوصل بطل الإمارات، كما تقام 4 مباريات في مجموعة شرق القارة.
وينص النظام الجديد للبطولة على أن يواجه كل فريق 8 منافسين مختلفين داخل منطقته؛ منها 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج أرضه، خلال الفترة بين 16 سبتمبر 2024 حتى 19 فبراير 2025.
ويتأهل أفضل 8 أندية من الغرب ومثلها من الشرق إلى دور الـ 16، المقرر إقامته في مارس 2025، تليه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل حتى المباراة النهائية التي تقام يوم 4 مايو 2025.

الهلال لتحقيق انطلاقة قوية
يسعى الهلال لتحقيق الفوز، وبدء مشواره بقوة في البطولة القارية، خصوصًا في ظل رغبته بتعويض خروجه المرير في الموسم الماضي من نصف النهائي أمام العين بطل النسخة الأخيرة، وتدوين اسمه كأول من يفوز باللقب بالنظام والمسمى الجديد.
ويعول البرتغالي جيسوس مدرب الهلال على مجموعة من النجوم؛ يتقدمهم الهداف ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم وسافيتش وكوليبالي وسالم الدوسري والنجمان الجديدان كانسيلو وليوناردو، والحارس الأمين ياسين بونو.

أما المستضيف الريان فيشارك في البطولة بصفته وصيفًا لبطل الدوري القطري، ويقوده المدرب السويدي” بويا أسبقي” ذو الأصول الإيرانية، الذي خلف مدربه السابق البرتغالي جارديم مدرب الهلال الأسبق، ويبرز في صفوف الفريق الملقب بـ “الرهيب”، النجم الجديد المصري محمود تريزيغيه وأحمد الراوي، والمدافع الهولندي جوشوا برينت، والبلجيكي دي سارت، والبرازيليون روجر غيديش وغابرييل بيريرا وتياغو مينديش، والإسباني دافيد غارسيا، والبرتغالي أندريه أمارو، والمغربي أشرف بن شرقي، كما ضم الريان الحارس البرازيلي باولو فيكتور حارس فريق الاتفاق السابق، ويدير المواجهة الحكم الكوري الجنوبي كيم يونغ هيوك.

مقالات مشابهة

  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024
  • الهلال الأحمر القطرى بالتعاون مع الهلال الأحمر السودان يتسلم عدد من السلال
  • اليوم.. الهلال يلتقي بالريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري
  • حفر الصرف الصحي في غزة تتحول إلى مصدر موت للأطفال
  • الأمم المتحدة: انهيار النظام الصحي في السودان ومعاناة بالغة للحوامل
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • بعثة الهلال تصل للدوحة استعدادًا لمواجهة الريان القطري .. صور
  • الحوثي يؤكد فشل واشنطن في الحد من الهجمات البحرية