تعد الوصفات الهندية من أكثر الوصفات فاعلية على الشعر فهي تعمل على أنبات الفراغات، تكثيف الشعر، القضاء على الهيشان، التخلص من التجعد، تمنحنا شعر طويل في وقت بسيط ونجد الكثير من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر من وصفات هندية ولدينا اليوم وصفة هندية وهي من أكثر الوصفات فاعلية وتعرف تلك الوصفة بوصفة أكليل الجبل، حيث يعمل اكليل الجبل على تقوية جذور الشعور وتنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس وسوف نوضح طريقة تخضير الوصفة من خلال هذا المقال.

مكونات وصفة أكليل الجبل

تتكون تلك الوصفة من عدة مكونات بسيطة وسهلة وموجودة في جميع منازلنا وسوف نوضح تلك المكونات من خلال ما ياتي.

ملعقة اكليل جبل. ورقتين من ورق الغار. ملعقة حبة البركة. 5 حبات من مسمار القرنفل. ملعقة روز ماري. ماء. طريقة تحضير وصفة اكليل الجبل نحضر وعاء ونضع به جميع المكونات. ثم نقوم بتقليب المكونات جيدا. ثم نرفع الوعاء على النار ونتركه حتى تمام الغليان. ثم نرفع الوعاء من على النار ونغطيه ونتركه حتى يبرد تماما. ثم نضع الخليط في بخاخ ونقوم برش فروة الرأس بشكل يومي قبل النوم. ثم نقوم بتدليكها جيدا لمدة عشر دقائق. سوف نلاحظ أنبات الفراغات والحصول على شعر طويل وكثيف من أول استعمال. وصفة بذور الكتان لتطويل الشعر وتنعيمه من أول استعمال

تتكون تلك الوصفة من مكونات سهلة ومتوفرة لدينا منها بذر الكتان، حيث يساعد على تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه وسوف نوضح طريقة عمل الوصفة من خلال ما يأتي. المكونات:

بذور كتان. ماء. عصير ليمون. زيت بذور كتان.

طريقة التحضير:

نضع الزيت على فروة الشعر ونتركه نصف ساعة ثم نقوم بغسله بالشامبو. نحضر بذور الكتان ونضعها في الماء ونرفعها على النار حتى تمام الغليان. ثم بعد ذلك نتركها على النار حتى نحصل على قوام لزج مثل الجيلي، ونضع عليها ملعقة عصير الليمون. ثم نرفع الخليط من على النار ونصفيه جيدا ونتركه حتى يبرد تماما. ثم بعد ذلك نضعها في علبة نظيفة ونستخدمه كل صباح على الشعر. سوف نلاحظ بأنه يقوم بتنعيم منابت الشعر وإنبات الفراغات من أول استخدام لجيل بذور الكتان مع زيت الكتان. بدون تحويل الراتب تمويل شخصي لأصحاب الأعمال الحرة لدى بنك البلاد

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوصفة من على النار من أول

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1034 مخالفة تجاوز سرعات و56 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 36 دراجة نارية مخالفة، 32 مخالفة موقف عشوائى، 97 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1108 سيارات تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • حلول فعالة لاستعادة شعرك.. أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال
  • وسائل إعلام هندية : مصنع المركبات العسكرية بالمغرب هو الأكبر خارج الهند
  • 7 أطعمة مفيدة للقلب.. نظام غذائي نباتي صحي
  • طريقة عمل نودلز بالسوسيس| وصفة سريعة ولذيذة لكل الأوقات
  • طريقة عمل الحلبة المحوجة باللبن في البيت.. وصفة سهلة وسريعة
  • تغير المناخ.. خطوات للمقاومة بالزراعة والنظم الغذائية المرنة (مقال)
  • 5 ملايير درهم..كلفة سقي ملاعب الغولف والمساحات الخضراء
  • المطاعم البريطانية تتبنى المكونات المحلية لتعزيز الاستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين
  • رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة