تحدث الكاتب الصحفي محمود بسيوني رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، عن كيفية التعامل مع التحديات التي تواجه المؤسسات القومية، قائلا: "التحرير والإدارة كيان واحد يدعم بعضه لخدمة المؤسسة وتعظيم دخلها لمواجهة الفجوة التمويلية وبدأنا التحرك في هذا الإطار بسرعة".

 

وأضاف، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "بدأنا نسمع الأفكار من أساتذتنا الكبار والشباب، مع بعض هنشتغل وهنتحرك لمواجهة التحديات وتعظيم الموارد".

 

وتابع: "سنعمل على تطوير العمل التحريري والرسالة التي نقدمها للقارئ بالإضافة إلى تطوير اقتصاديات صحفنا وإصداراتنا، وهناك موارد كثيرة نحاول العمل عليها ونحاول أيضا إنشاء مشروعات استثمارية لم تكن موجودة من قبل، وأتصور أن خدمة الاستثمار للتحرير والمنتج الصحفي شيء عبقري.. بعد ما خلصنا العدد الأول لأخبار اليوم طلبت أشوفه فيديو، وطلبت بعد كده نعمل الـPDF بتاعنا REELS".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد: كانت هناك فجوة تنموية بالصعيد وجرى القضاء على فكرة الهجرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمود عنبر أستاذ اقتصاد بجامعة أسوان، إنّه كانت هناك فجوة تنموية سلبية كبيرة في صعيد مصر ما ترتب عليه النزوح واهلجرة إلى القاهرة والوجه البحري بحثا عن فرص الاستثمار ومصادر الدخل.

وأضاف "عنبر"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دارين مصطفى، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "استراتيجية التنمية التي تم تبنيها منذ بداية الإصلاح الاقتصادي تركز على التنمية المتوازنة، بأن يتم توزيع المشروعات بالشكل الذي يتوافق مع اعتبارات الجدوى الاقتصادية والجدوى الاجتماعية بشكل أقرب إلى العدالة في توزيع هذه المشروعات".

وتابع: "كان للصعيد نصيب الأسد في كل المشروعات التي أقامتها الدولة المصرية مثل مبادرة حياة كريمة، كما جرى إنشاء هيئات خصيصا لتقليل الفجوة التنموية بإقليم الصعيد مثل البرامج الخاصة بالتنمية المحلية التي تستهدف إقامة وتوطين عملية الاستثمار في محافظات الصعيد، وجرى القضاء تماما على فكرة الهجرة من الصعيد".

مقالات مشابهة

  • تامر أمين عن إعلان سلفستر ستالون الترويجي للساحل: فكرة عبقرية ودعاية بلميارات
  • لمواجهة التحديات الإقليمية.. الرئيس السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو)
  • في ذكرى ميلاد عباس العقاد.. محطات في حياة عملاق الأدب العربي
  • هل طلب الزواج من وردة؟.. عادل حمودة يفتح خزائن أسرار أحمد زكي
  • عادل حمودة يفتح صندوق أسرار أحمد زكي من البداية حتى الرحيل
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • أستاذ اقتصاد: القضاء على فكرة الهجرة من الصعيد بعد تنفيذ مشروعات استثمارية
  • أستاذ اقتصاد: كانت هناك فجوة تنموية بالصعيد وجرى القضاء على فكرة الهجرة