صحافة العرب:
2024-10-02@00:02:12 GMT

- عثمان ديمبيلي في حيرة بشأن مستقبله

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- عثمان ديمبيلي في حيرة بشأن مستقبله

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عثمان ديمبيلي في حيرة بشأن مستقبله، ديمبيلي الذي يخوض اليوم في الـ 12 مساء مواجهة ودية أمام ريال مدريد في كلاسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم سوف يحدد قراره .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عثمان ديمبيلي في حيرة بشأن مستقبله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عثمان ديمبيلي في حيرة بشأن مستقبله

ديمبيلي الذي يخوض اليوم في الـ 12 مساء مواجهة ودية أمام ريال مدريد في كلاسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم سوف يحدد قراره النهائي بشأن مستقبله.اللاعب الفرنسي يمتلك شرط جزائي في عقده مع برشلونة بقيمة 50 مليون يورو سوف يرتفع إلى 100 مليون يورو بداية من الأول من أغسطس المقبل.ووافق باريس سان جيرمان على دفع قيمة كسر عقد اللاعب الفرنسي مع منحه راتب يفوق راتبه في صفوف برشلونة بينما يأمل النادي الكتالوني في بقاء اللاعب لفترة أطول في صفوف الفريق.

عثمان ديمبيلي في حيرة بشأن مستقبله was last modified: يوليو 29th, 2023 by Alaa

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عثمان ديمبيلي في حيرة بشأن مستقبله وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية

#سواليف

على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية

خبير التأمينات والحماية الاجتماعية الإعلامي والحقوقي/ موسى الصبيحي

هل ستقل موجودات الضمان عن (10) أضعاف نفقاتها سنة 2032.؟

مقالات ذات صلة من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟ 2024/10/01

من المتوقع أن تكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة المستندة إلى بيانات الضمان كما هي في 31-12-2022 قد صدرت، إلا أنه لم يتم الإعلان عنها بعد.

أهم ما في الدراسة هو مؤشّراتها المتعلقة بالإيرادات والنفقات التأمينية، والنمو في الموجودات.

وبما أن نقطة الأساس في هذه الدراسة هي سنة 2022، وإعمالاً لنص الفقرة “ج” من المادة ( 18 ) من قانون الضمان، فمن المهم أن نعرف كم ستكون النفقات التقديرية لمؤسسة الضمان في السنة العاشرة للتقييم الإكتواري أي سنة 2032 وكم ستبلغ موجوداتها في ذلك العام.

المادة ( 18 / ج ) المشار إليها تنص على الآتي:

(إذا تبيّن نتيجة فحص المركز المالي للمؤسسة أن موجوداتها كما جرى تقديرها في السنة العاشرة من تاريخ التقييم “الإكتواري” سوف تقل عن عشرة أضعاف نفقاتها المقدّرة في تلك السنة، فعلى مجلس الوزراء بناءً على تنسيب مجلس إدارة المؤسسة اتخاذ الإجراءات اللازمة بما يضمن تصويب المركز المالي للمؤسسة وذلك من خلال السير بإجراء التعديلات التشريعية الملائمة).

بناءً عليه يجب أن نعرف نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة، حتى يتم إعمال النص القانوني المذكور والسير بإجراءات تعديل قانون الضمان أو إرجاء ذلك.

ومن خلال متابعتي وقراءتي لتطورات بيانات مؤسسة الضمان وأرقامها المتعلقة بالنفقات والإيرادات التأمينية، والنمو السنوي في موجوداتها، أستطيع أن أستبق الدراسة الإكتوارية في التقديرات التالية:

أولاً: نفقات الضمان المقدّرة لسنة 2032: أُقدّرها بحوالي (3.3) مليار دينار.

ثانياً: موجودات المؤسسة كما في نهاية سنة 2032: أُقدّرها بحوالي (24) مليار دينار. (حالياً هي 15.5) مليار دينار).

وبالتالي فإن عشرة أضعاف نفقات المؤسسة في السنة العاشرة للتقييم الإكتواري ستكون حوالي (33) مليار دينار.

وهي أكثر من موجوداتها المقدّرة في تلك السنة والبالغة (24) مليار دينار.

أي أن الموجودات المقدّرة في سنة 2032 تقل عن عشرة أضعاف نفقات المؤسسة المقدّرة في تلك السنة لتعادل ما يقرب من سبعة أضعاف نفقات المؤسسة.

إذا كانت تقديراتي هذه قريبة من نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة، فإن الوضع يُرتّب مسؤولية على كل من مجلس إدارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ومجلس الوزراء، فعلى الأول التنسيب فوراً للثاني بتعديل القانون بما يضمن تصويب المركز المالي للمؤسسة وعلى مجلس الوزراء اجراء التعديلات الضرورية اللازمة لذلك وتقديم مشروع قانون معدّل لمجلس الأمة بأقرب فرصة ممكنة.

وهذا ما حصل بعد صدور نتائج الدراسة الإكتوارية السابعة لعام 2010.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • السعودية تصدر قرارات هامة بشأن الوضع الإنساني في لبنان وغزة
  • السعودية تصدر قرارا بشأن التطورات في لبنان
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا