منوعات، زلزال بقوة 2.3 درجة ريختر عالم زلازل يبين ما أحدثه حماس معجبي تايلور سويفت في حفلها،طلبت تايلور سويفت من معجبيها الرقص وتحمسوا معها في جولة إيراس ، حيث رقصوا وقفزوا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زلزال بقوة 2.3 درجة ريختر.. عالم زلازل يبين ما أحدثه حماس معجبي تايلور سويفت في حفلها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زلزال بقوة 2.3 درجة ريختر.. عالم زلازل يبين ما أحدثه...

طلبت تايلور سويفت من معجبيها الرقص وتحمسوا معها في جولة "إيراس"، حيث رقصوا وقفزوا كثيرًا لدرجة أنهم تسببوا بحدوث زلزال فعلي في مدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية. 

قال عالم الزلال، توم فورمان، من شبكة CNN: "لقد تَسببوا في زلزال يعادل 2.3 درجات على مقياس ريختر عندما قَفزوا في ملعب لومان هناك في سياتل".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زلزال بقوة 2.3 درجة ريختر.. عالم زلازل يبين ما أحدثه حماس معجبي تايلور سويفت في حفلها وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء

متابعة بتجــرد: لا تخلو حفلات النجمة تايلور سويفت من الإثارة على المسرح في جولة Eras Tour، إذ ظلّت الفنانة الشابة معلقةً في الهواء خلال حفلها الأخير في دبلن عاصمة ايرلندا.

وعلّقت الفنانة الأميركية لبرهة على منصة مرتفعة أثناء أداء أغنية “The Smallest Man Who Ever Lived”، في منصة مرتفعة كان من المفترض أن تصل بها إلى ارض المسرح، لكنها تعطلت بسبب عطل تقني.

وحاولت سويفت البحث عن طريقة للنزول، قبل أن يساعدها جان رافنيك، أحد الراقصين، بحركات رشيقة وسلسة.

وسبق أن شهدت جولة سويفت العديد من الأحداث، على غرار ابتلاعها حشرة مرّتين، وتسببها بهزة أرضية في اسكتلندا، بالإضافة إلى اقتحام حبيبها ترافيس كيلسي المسرح في لندن والغناء معها.

@swiftieswag0 Eras Tour Stage Malfunction! Taylor Swift Gets Stuck #taylorswift #erastour #taylorswifterastour #swiftie #rockstar ♬ original sound – Swift Swag main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بقوة 4.8 درجة.. زلزال يضرب جزر كيرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا
  • زلزال بقوة 5 ريختر يضرب إقليم «مالوكو» في إندونيسيا
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • زلزال بقوة 5 ريختر يضرب شرق الفلبين اليوم
  • زلزال بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر يضرب العاصمة الإكوادورية
  • زلزال بقوة 4.7 ريختر يضرب كرمانشاه غرب ايران
  • زلزال بقوة 5 ريختر يضرب جزر ماريانا الشمالية اليوم
  • زلزال بقوة 4.8 ريختر يضرب بابوا غينيا الجديدة
  • زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب شمال شرقي كولومبيا